جامعة الأقصر تنظم دورتي أخلاقيات البحث العلمي والإدارة الجامعية

دورتي "أخلاقيات البحث العلمي" و"الإدارة الجامعية"
دورتي "أخلاقيات البحث العلمي" و"الإدارة الجامعية"

نظم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة برنامج "أخلاقيات البحث العلمي" وبرنامج "الإدارة الجامعية" on line ، في وقت واحد على التوازي وذلك تحت رعاية الدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر.

وأكد رئيس الجامعة على أن مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس يؤدي دوره بتنفيذ خطط التدريب المعتمدة في مجالات "التدريس – البحث العلمي – القيادة والإدارة – الاتصال والتعامل مع المجموعات – إعداد المدربين" ، الذي بدأ أمس السبت 10 ديسمبر بمشاركة الأستاذ الدكتور رضا علي السيد، والأستاذ الدكتور مايكل مجدي، والأستاذ الدكتور صلاح أبو الحسن.

اقرأ أيضا|تكريم خريجي الدورة الثانية من تدريب مهارات التوظيف بمركز التطوير المهني بجامعة الأقصر


وأوضح رئيس الجامعة أن مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة يهدف إلى تنمية القدرات التطويرية للقيادات الأكاديمية والإدارية ولأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالجامعة والطلاب بما يمكنهم من تحسين جودة مخرجات التعليم العالي بالجامعة. 

وتقدم الدكتور محمود النوبي أحمد مدير المركز  نيابة عن فريق إدارة المركز بخالص الشكر  للدكتور رئيس الجامعة لعمله الدؤوب على تميز الجامعة بإداراتها وكلياتها ومراكزها، حيث أصبح مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأقصر في مصاف المراكز الكبرى المعروفة على مستوى الجامعات المصرية بفضل توجيهاته.