بيليه يُدعم كريستيانو رونالدو بعد توديع كأس العالم 2022| شاهد

كريستيانو رونالدو وبيليه
كريستيانو رونالدو وبيليه

وجه بيليه أسطورة كرة القدم البرازيلية رسالة دعم للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب توديعه منافسات بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، عقب الخسارة من المنتخب المغربي بهدف دون مقابل في الدور ربع النهائي.

وكتب بيليه في تعليقه على منشور لكريستيانو رونالدو عبر "إنستجرام": "شكرًا لأنك جعلتنا نبتسم يا صديقي".

كما علق العديد من نجوم الكرة العالمية على منشور رونالدو، حيث وضع كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي، رمز التاج.

وكانت الحالة الصحية لبيليه في الأيام الماضية، دخلت مرحلة التحسن التدريجي بعد أسبوع من تواجده في مستشفى بمدينة ساو باولو لإعادة تقييم روتيني لسرطان القولون.

واكتمل عقد المنتخبات المتأهلة لنصف نهائي بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، بعد انتهاء مباريات الدور ربع النهائي من المسابقة.

وتأهلت منتخبات كرواتيا على حساب البرازيل بركلات الترجيح (4-2)، والأرجنتين على حساب هولندا (4-3) بركلات الترجيح، والمغرب على حساب البرتغال (1-0)، وفرنسا على حساب إنجلترا (2-1).

ومن المقرر أن يلتقي في نصف النهائي الأول، الأرجنتين مع كرواتيا على ملعب استاد لوسيل، يوم الثلاثاء 13 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

أما في نصف النهائي الثاني، سيلتقي المغرب مع فرنسا على ملعب استاد البيت، يوم الأربعاء 14 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

فيما ستكون مواجهة المباراة النهائية على ملعب استاد لوسيل، بتاريخ يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.