محمد صلاح يواصل تجاهله لـ «مونديال قطر» بصورة جديدة

محمد صلاح
محمد صلاح

يشارك الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، في النسخة الأولى من بطولة كأس سوبر دبي.

وخسر ليفربول أمام أولمبيك ليون الفرنسي بنتيجة (1-3)، على ستاد آل مكتوم بنادي النصر الإماراتي.

كما فاز ليون في ركلات الترجيح من نقطة الجزاء (5-3)، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن آرسنال في الصدارة، والذي سبق وفاز على ليون في افتتاح البطولة بنتيجة (3-0).

ويحتل ليفربول، المركز الأخير دون نقاط، ولديه مباراة ثانية أمام ميلان يوم الجمعة المقبل، مع العلم أن طرفي كل مباراة يلعبان ركلات ترجيح عقب نهاية أي مباراة، ويحصل الفائز بها على نقطة تضاف إلى رصيده، بصرف النظر عن نتيجة المباراة.

واكتفى محمد صلاح بنشر صورة له وهو جالس ومعه كوب من أحد العصائر التي يشربها.

وجاءت التعليقات على صورة صلاح، التي تضمنت تساؤلات صريحة من متابعيه حول عدم تهنئته للمنتخب المغربي بالإنجاز التاريخي الذي تحقق في مونديال قطر 2022، بالوصول إلى ربع النهائي، لأول مرة في تاريخ الكرة الأفريقية والعربية.

وكان صلاح تجاهل تفاعله بكأس العالم، لدرجة أنه نشر صورة عبر ستوري حسابه بموقع انستجرام بمتابعته مباراة للكرة الطائرة للسيدات بين الأهلي والزمالك في نفس توقيت مباراة اليابان وكرواتيا في دور الثمانية بالمونديال.

وتجاهل صلاح أيضًا عدم تفاعله مع فوز المغرب على البرتغال (1-0) في ربع نهائي المونديال، وهو ما أثار جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم صداقته القوية بزميله ديان لوفرين مدافع ليفربول السابق، تجاهل صلاح تفاعله بعد تأهل منتخب كرواتيا بركلات الترجيح على حساب اليابان في هذه المباراة.

ويغيب محمد صلاح عن منافسات كأس العالم 2022 بعد خروج منتخب مصر في الملحق المؤهل إلى كأس العالم على يد السنغال بركلات الترجيح.

واكتمل عقد المنتخبات المتأهلة لنصف نهائي بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، بعد انتهاء مباريات الدور ربع النهائي من المسابقة.

وتأهلت منتخبات كرواتيا على حساب البرازيل بركلات الترجيح (4-2)، والأرجنتين على حساب هولندا (4-3) بركلات الترجيح، والمغرب على حساب البرتغال (1-0)، وفرنسا على حساب إنجلترا (2-1).

ومن المقرر أن يلتقي في نصف النهائي الأول، الأرجنتين مع كرواتيا على ملعب استاد لوسيل، يوم الثلاثاء 13 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

أما في نصف النهائي الثاني، سيلتقي المغرب مع فرنسا على ملعب استاد البيت، يوم الأربعاء 14 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

فيما سيكون مواجهة المباراة النهائية على ملعب استاد لوسيل، بتاريخ يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.