قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة سيدتين بالسجن المشدد 15 عاما وغرامة 100 ألف جنيه لقيامهما بالاتجار فى المواد المخدرة.
صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم على بيومي وعضوية محمد السيد وسامي زين العابدين والوليد حسين مكي وأمانة يامن محمود وإسلام محجوب.
اقرأ أيضا|احالة أوراق ربة منزل وصديقها الى فضيلة المفتى قتلا زوجها ليخلو لهما الجو
ترجع وقائع القضية لشهر يناير من العام الحالي حيث تلقى اللواء مدير امن الشرقية معلومات تفيد قيام سيدتين بالاتجار فى المواد المخدرة على نطاق واسع.
فأكد ت التحريات صحة تلك المعلومات وأن السيدتين تتخذان من المنطقة الجبلية المتاخمة لمدينة العاشر من رمضان مقرا لممارسة نشاطهما الإجرامي الغير مشروع.
تم إحالتهما للنيابة والتي قدمتهما لمحكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





