قررت محكمة جنايات سوهاج اليوم، إحالة أوراق عامل لفضيلة المفتى لإبداء الرأى الشرعى بشأنه، وتحديد جلسة 8 يناير للنطق بالحكم، لاتهامه بقتل شخص دائرة مركز أخميم.
وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد رفاعى عبدالحافظ، وعضوية المستشارين أحمد محمد حلاة، وأحمد أبوالقاسم، بأمانة سر عبدالمنصف إبراهيم، وعاطف رمسيس.
وتعود أحداث الواقعة إلى شهر يونيو من العام الحالى، دائرة مركز أخميم، عندما تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج بلاغا بمقتل المدعو ك ن وكشفت التحريات أن وراء مقتله المدعو ( ع . ح 30 عاما )، ووجهت له الجهات المختصة تهمة قتل المجنى عليه عمدا مع سبق الإصرار، بأن انهال عليه بعدة ضربات على رأسه وعموم جسده مستخدما "ساطور" فأحدث إصابته التى أودت بحياته، وتم إحالة القضية لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.
اقرأ أيضا| إحالة أوراق عامل ونجله إلى المفتى لقتلهما شخصا في سوهاج

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





