عمرو يوسف في ملهى ليلي بسبب «شقو»

الفنان عمرو يوسف
الفنان عمرو يوسف

يتواجد الفنان عمرو يوسف فى أحد الملاهى الليلية فى منطقة الهرم من أجل تصوير مشاهد فيلمه "شقو" المستوحى من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى .

ويجسد  الفنان عمرو يوسف دور بلطجى يرتكب عدة جرائم ويقوم يوسف باقتحام أحد اليخوت وسرقة الألماظ الموجود على متنه بمشاركة عدد من الأصدقاء، ومن المقرر أن ينتهى من آحداث الفيلم منتصف شهر ديسمبر الجارى.

 فيلم "شقو" ، ويشارك فى بطولته محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، محمد جمعة، وعباس أبو الحسن وتأليف وسام صبرى وإخراج كريم السبكى.

ويجتمع الرباعى عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى من جديد في فيلم "شقو" بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وحقق نجاحًا جماهيرياً وقت عرضه.

وجدير بالذكر انه كشف عمرو يوسف، لـ "بوابة أخبار اليوم"، موعد الانتهاء من تصوير العمل وقال: مازلنا بنصور الفيلم وسننتهي في خلال 3 أسابيع.

وخطف عمرو يوسف، الأنظار الأيام الماضية خلال حفل ديور الذي أقيم لأول مرة في مصر أمام الأهرام.

ونشرت الفنانة كندة علوش، صورة لزوجها الفنان عمرو يوسف أثناء تواجده في حفل ديور، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ووجهت الفنانة كندة علوش رسالة غزل ورومانسية لزوجها عبر حسابها على «إنستجرام»، من خلال نشر صورة له ، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: "الله على جمال الأهرامات وعظمة الأهرامات وروعة الأهرامات.. وشياكة الأهرامات.. طول عمري بعشق الأهرامات".

وجدير بالذكر أن عمرو وكندة تزوجا في عام 2017، بعد قصة حب فاجأت الوسط الفني، وحضر الزفاف عدد كبير من نجوم الفن من أصدقاء العروسين، ورزقا بابنتهما الأولى ، وأطلقا عليها اسم "حياة".

اقرأ أيضا|