عاجل

خلال زيارته لمستشفى السويس العام.. وزير الصحة يوجه بسرعة تطوير مبنى الطواريء

وزير الصحة خلال الجولة
وزير الصحة خلال الجولة

قام الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، بزيارة تفقدية لمستشفيي السويس العام وحميات السويس ، للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ، وذلك على هامش مرافقته لرئيس مجلس الوزراء أثناء زيارته لمحافظة السويس.

قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان ، إن الوزير بدأ جولته بمحافظة السويس ، بتفقد مستشفى السويس العام ، حيث تفقد أقسام الاستقبال والطوارئ والعيادات الخارجية والحروق ، مشيرا إلى أن الوزير وجه بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير مبنى الطوارئ والبدء في تشغيله خلال شهر يناير المقبل.

أشار " عبد الغفار " إلى أن الوزير تفقد قسم القسطرة ورعاية القلب بالمستشفى الذي تم افتتاحه في شهر سبتمبر الماضي ، وقام بإجراء حوالي 2000 عملية قسطرة قلبية بالمجان لأهالي المحافظة والمحافظات المجاورة ، مشيرا أن الوزير حرص خلال زيارته على التحدث مع المرضى المترددين على قسم قسطرة ورعاية القلب، واستمع إلى أرائهم حول مستوى الخدمة المقدمة لهم.

اقرأ أيضا :- الصحة تعقد ندوة تثقيفية حول دور القطاع الصحي في مناهضة العنف ضد المرأة


أضاف الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير تفقد مستشفى حميات السويس ، وتفقد أعمال تطوير مركز مناظير الجهاز الهضمي والكبد بالمستشفى ، حيث وجه بسرعة الانتهاء من تجهيز المركز والبدء في تشغيله خلال شهر يناير المقبل.