أول تعليق من نجم البرتغال بعد توديع مونديال 2022: «سحقًا لفيفا»

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

أكد برونو فرنانديز، نجم منتخب البرتغال، أنه يشعر بالحزن والإحباط الشديد بعد صدمة الخسارة أمام المغرب (0-1)، في ربع نهائي بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وقال فرنانديز، إن الحظ لم يحالف فريقه في عدة كرات، موضحا أن الدفاع المغربي، كسب الرهان.

وأضاف نجم مانشستر يونايتد، إلى أن المنتخب البرتغالي امتلك الطموح للمنافسة على اللقب، لكن الحلم تبخر في لقاء الليلة أمام المغرب.

وأشار، "لا أعلم إذا سيعطون البطولة للأرجنتين أو لا. سأقول ما يدور بذهني وسحقاً لهم".

وأتم، "من الغريب جداً أن يدير لقاءنا حكم لا يزال منتخبه في البطولة.. من الواضح أنهم ضدنا."

وكان المنتخب المغربي سطر إنجازًا تاريخيًا ببلوغ نصف نهائي بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، بعد الفوز على نظيره البرتغالي بنتيجة (1-0)، على ملعب استاد الثمامة.

ويدين الأسود بهذا الفوز لـ "يوسف النصيري"، صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42.

وبهذا الانتصار، يصبح المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يصل لنصف نهائي المونديال طوال تاريخ البطولة.

واكتمل عقد المنتخبات المتأهلة لنصف نهائي بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، بعد انتهاء مباريات الدور ربع النهائي من المسابقة.

وتأهلت منتخبات كرواتيا على حساب البرازيل بركلات الترجيح (4-2)، والأرجنتين على حساب هولندا (4-3) بركلات الترجيح، والمغرب على حساب البرتغال (1-0)، وفرنسا على حساب إنجلترا (2-1).

ومن المقرر أن يلتقي في نصف النهائي الأول، الأرجنتين مع كرواتيا على ملعب استاد لوسيل، يوم الثلاثاء 13 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

أما في نصف النهائي الثاني، سيلتقي المغرب مع فرنسا على ملعب استاد البيت، يوم الأربعاء 14 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

فيما سيكون مواجهة المباراة النهائية على ملعب استاد لوسيل، بتاريخ يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.