وثائقي «هارى وميجان» 300 ألف دولار فى الدقيقة: مصادر تعتبره «خيانة مروعة للثقة»

هارى وميجان
هارى وميجان

التجاهل التام هو الأسلوب الذى اعتمده الأمير ويليام ولى العهد البريطانى للرد على البرنامج الوثائقى لشقيقه الأصغر الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل ووجها من خلاله اتهامات وانتقادات للعائلة المالكة فيما قالت تقارير إخبارية إن الزوجين حصلا على 244 ألف جنيه استرلينى (300 ألف دولار) عن كل دقيقة فيه.  


والخميس الماضى بثت إحدى المنصات البرنامج الوثائقى الذى بلغت قيمته 88 مليون جنيه استرلينى وتضمن صورا لم تعرض من قبل للزوجين وأطفالهما، إلى جانب مقابلات معهما وأصدقائهما المقربين.

وبدلا من التعليق عليه، نعى الأمير ويليام أحد أصدقائه فى كينيا وكتب على تويتر «بالأمس، فقدت صديقا كرّس حياته لحماية الحياة البرية فى بعض أشهر المنتزهات الوطنية فى شرق إفريقيا. قُتل مارك جينكينز وابنه بيتر بشكل مأساوى عندما حلقا فوق حديقة تسافو الوطنية أثناء قيامهما بدورية جوية». وأضاف «الليلة، أفكر فى زوجة مارك وعائلته وزملائه، الذين فقدوا للأسف رجلا أحببناه». 

وكشفت مصادر مقربة من العائلة المالكة لصحيفة «ديلى ميل» البريطانية، أنه «من غير المحتمل أن يتصالح ويليام مع شقيقه وقالت إنه «غاضب من عدم الاحترام الذى شعر أن هارى أظهره لجدتهما الملكة إليزابيث الثانية عندما رحل عن العائلة وانتقل للولايات المتحدة».

وتعتقد المصادر أن ويليام لم يشاهد البرنامج الوثائقى بعد، لكنه قد يفعل ذلك لاحقا. وأضافت أنه «لا يثق فى دوافع شقيقه، لأن هارى لديه صفقة لإصدار كتاب أيضا أوائل العام المقبل».

اقرأ أيضا | فى فيلم وثائقى.. هارى وميجان ينتقدان العائلة المالكة مجددًا