قدم مجلس إدارة النادي المصري التهنئة الي منتخب المغرب على إنجازه التاريخي في بطولة كأس العالم لكرة القدم.
ونشر النادي المصري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" يتقدم النادي المصري بخالص التحية والتقدير لمنتخب المغرب الشقيق على ما قدمه في بطولة كأس العالم من أداء ونتائج مشرفة بصعوده للدور نصف النهائي من البطولة".
وأضاف النادي :" والنادي المصري إذ يعرب عن فخره بما قدمه أسود الأطلسي من أداء بطولي فإنه يتمنى المزيد من التوفيق للكرة العربية في المشاركات العالمية القادمة".
اقرأ أيضًا: المغرب أول منتخب عربي وإفريقي في التاريخ يتأهل لنصف نهائي كأس العالم

منتخب السعودية يستعيد تمبكتي قبل مواجهة الرأس الأخضر بكأس العالم
الزمالك يحصل على مهلة أسبوع لتقديم مستندات جديدة في شكوى زيزو
تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع اتحاد المصارعة والجهاز الفني للمنتخبات





