«بلوحات مسروقة ولاسلكي».. سقوط تاجر أسلحة ومخدرات في القاهرة   

المتهم وأمامه المضبوطات
المتهم وأمامه المضبوطات

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على عنصر إجرامي، لقيامه بالاتجار في الأسلحة النارية غير المرخصة والمواد المخدرة.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة، نشاط أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، مقيم بمحافظة القاهرة، تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاعات «الأمن الوطني - الأمن العام – الأمن المركزي»، وبمشاركة مديرية أمن القاهرة، تم استهدافه وضبطه، حال تواجده بمسكنه، وبحوزته «طبنجة غير مكتملة الأجزاء، كمية من مخدري الشابو والحشيش، 2 ميزان حساس 2 جهاز لاسلكي، سلاح أبيض «كتر»، كمية من الأكياس البلاستيكية، جراب طبنجة، مبالغ مالية محلية وأجنبية، 2 هاتف محمول.

وتمكنت القوات من ضبط سيارة ملاكي، تحمل لوحة معدنية مختلفة عن المنصرفة لها، وعُثر بداخلها على لوحات معدنية إحداهم للسيارة المضبوطة.  

وبمواجهة المتهم، أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من متحصلات نشاطه، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائه، والسيارة للتنقل بها، وأقر بأن اللوحات المعدنية المضبوطة لتثبيتها على السيارات التي يستخدمها في ممارسة نشاطه الإجرامي.