بعد الخروج من المونديال| محمد هنيدي: «برازيلي واسمر برقصها سامبا في المطار»

محمد هنيدي
محمد هنيدي

علق الفنان محمد هنيدي على هزيمة المنتخب البرازيلي من نظيره الكرواتي في المباراة التي جمعتهم ضمن مباريات كأس العالم الذي تم إقامته لهذا العام في دولة قطر.

ونشر محمد هنيدي صورة من مباراة البرازيل وكرواتيا التي انتهت منذ قليل، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، وكتب: «برازيلي واسمر برقصها سامبا في المطار».

وحصل المنشور على العديد من التعليقات التي جاءت جميعها تحمل السخرية من منتخب البرازيل وهزيمته أمام المنتخب الكرواتي الذي استطاع ان يحسم تأهله للربع النهائي من ضربات الترجيح.

ومن ناحية أخر، كان شوق نجم الكوميديا محمد هنيدي، جمهوره لفيلمه الجديد "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، وقام بنشر الأفيش الرسمي للعمل المقرر طرحه 28 ديسمبر بجميع دور العرض السينمائية.

يذكر أن الفنان محمد هنيدي ينتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم "الجوهرجي "، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، ويشاركه البطولة الفنانة منى زكي، لبلبة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، باسم سمرة، عارفة عبد الرسول والراحل أحمد حلاوة، ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري. 

وكان آخر أعمال محمد هنيدي في السينما فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير، وتم عرضه في شهر أغسطس من العام الماضي.

اقرأ أيضًا|  جورج وسوف يتصدر تريند يوتيوب بأغنية «بيتكلم عليا»