الأكبر بالشرق الأوسط.. افتتاح مدينة ترفيهية للألعاب المائية بالغردقة

وزير السياحة ومحافظ البحر الأحمر يفتتحان أكبر مدينة ترفيهية للألعاب المائية في الشرق الأوسط
وزير السياحة ومحافظ البحر الأحمر يفتتحان أكبر مدينة ترفيهية للألعاب المائية في الشرق الأوسط

افتتح أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، يرافقه اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، اليوم الجمعة، أكبر مدينة ترفيهية للألعاب المائية في مصر والشرق الأوسط داخل مدينة الغردقة.

 

وخلال جولته، أثنى عيسى على عالمية الخدمات المقدمة في مدينة الألعاب المائية، مؤكدا دعمه لكافة المشروعات السياحية التي تروج لمنظور التجربة السياحية الجيدة للسائح، بالإضافة إلى توفير فرص العمل.

 

اقرأ أيضا| مبادرة «شجرة لكل بيت» تواصل أعمالها في قرية الحمراوين بالبحر الأحمر

 

من جانبه، قال بشار أبو طالب نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر، إن مدينة الألعاب المائية بها أنشطة حصدت جائزة أفضل الألعاب المائية في أوربا للأعوام التسعة الماضية على التوالي.


وأضاف "أبو طالب": «المدينة تخدم السائحين من مختلف الجنسيات المتواجدين بالغردقة، وبها عدد من الأبراج المائية للأطفال على أحدث التصميمات العالمية وبالطبع تشمل أجنحة فندقية فاخرة ومسرح كبير لعرض الشوهات العالمية ليل ونهار بلا انقطاع لخلق تجربة سياحية ساحرة».

 

وأكد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، أن المدينة السياحية من أهم استثمارات وافتتاحات للعام الحالي لما تشمله من نقلة عالمية في المنتج النهائي للألعاب المائية العالمية و التخطيط لترويج الغردقة كمقصد سياحي عالمي متكامل الخدمات من منتجعات وألعاب مائية تنافس منطقة الشرق الأوسط.