Advertisements

موعد مباريات اليوم الجمعة من مونديال قطر 2022

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

يستأنف اليوم الجمعة منافسات كأس العالم قطر2022 في دور ربع نهائي بمواجهة إنجلترا وفرنسا، وكرواتيا والبرازيل.
ويلتقي منتخب كرواتيا نظيره البرازيلي يوم الجمعة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تقام على ملعب "المدينة التعليمية.
كما يواجه منتخب هولندا نظيره الأرجنتيني في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تقام على ملعب "لوسيل.

 

انتهت، منافسات دور الـ 16 من نهائيات كأس العالم قطر 2022، وشهد تأهل 8 منتخبات يخوضون معترك دور ربع نهائي مونديال 2022.

واكتملت المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ 8 من مونديال 2022، حيث تأهل كلا من إنجلترا، وفرنسا، وكرواتيا، والبرازيل، وهولندا، والأرجنتين، والمغرب، والبرتغال.

ويلتقي كرواتيا ضد البرازيل يوم الجمعة 9 ديسمبر، في المباراة التي تقام على ملعب "المدينة التعليمية"، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة.
ويواجه هولندا ضد الأرجنتين يوم الجمعة 9 ديسمبر، في المباراة التي تقام على ملعب "لوسيل"، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.
ويلعب المغرب ضد البرتغال يوم السبت 10 ديسمبر، في المباراة التي تقام على ملعب "الثمامة"، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة.
ويلتقي إنجلترا ضد فرنسا يوم السبت 10 ديسمبر، في المباراة التي تقام على ملعب "المدينة التعليمية"، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.

وتأهل منتخب هولندا إلى دور ربع النهائي بعد الفوز على الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي على ملعب "خليفة الدولي".

وصعد منتخب الأرجنتين إلى دور الـ8 من مونديال 2022، على حساب أستراليا بالفوز بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي على ملعب "أحمد بن علي المونديالي".

وتأهل منتخب فرنسا إلى دور ربع نهائي مونديال قطر، على حساب بولندا بالفوز بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي على ملعب "الثمامة".

وصعد منتخب إنجلترا إلى ربع نهائي كأس العالم 2022، بالفوز على السنغال بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي على ملعب "البيت".
وتأهل منتخب اليابان إلى دور الـ16 بعد الفوز على كرواتيا بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين، على ملعب "الجنوب".
وصعد منتخب البرازيل إلى ربع النهائي على حساب كوريا الجنوبية بالفوز 4-1، في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين، على ملعب "974".

وتأهل منتخب المغرب إلى دور الـ16 من المونديال بعد الفوز على إسبانيا بنتيجة 3-0 بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت على ملعب "المدينة التعليمية" مساء الثلاثاء.

وصعد منتخب البرتغال إلى دور الـ16 بعد اكتساح سويسرا بنتيجة 6-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "لوسيل"، مساء الثلاثاء.

أقرا ايضاً|

تعرف على حكم مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

Advertisements

 

 

 


Advertisements