نرمين ميشيل: مصر تواجه الكثير من التحديات وأبرزها الشائعات والأكاذيب

أمينة المرأة بحزب العدل تلبى دعوة مصر أكتوبر
أمينة المرأة بحزب العدل تلبى دعوة مصر أكتوبر

شاركت نرمين ميشيل، أمينة قطاع شمال القاهرة بحزب العدل، ندوة بحزب مصر أكتوبر تحت عنوان "حرب الشائعات والأكاذيب قناة السويس والممرات المنافسة".
وقالت ميشيل، إن الدولة المصرية تواجهه الكثير من التحديات التي تزداد مع الإنجازات على كل الأصعدة سواء اجتماعياً أو ثقافياً أو اقتصادياً التي يروجها أعداء الوطن وصولاً لإثارة بلبلة داخل الرأي العام وبين طوائف الشعب المصري وتشكيكهم في قادتهم .

وأوضحت أمينة قطاع شمال القاهرة بحزب العدل، أن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء رصد زيادة في نسبة الشائعات بشكل ملحوظ خلال العام الماضي فقد وصلت لنسبة 23 % مقارنة بنسبة 22 % عام 2020، وبحسب المركز فالشائعات التي تم ترويجها خلال العام الماضي كانت أغلبها حول الوضع الاقتصادي، والتي مثلت نسبة 41 % من إجمالي نسبة هذا العام، وزادت تلك النسبة خلال الشهور الماضية بدرجة كبيرة .

وأعربت نرمين ميشيل، أمينة قطاع شمال القاهرة بحزب العدل، عن شكرها وتقديرها لحزب مصر أكتوبر، برئاسة الدكتورة جيهان مديح والأمين العام الدكتور محمد بدران والمهندس شادي صموئيل، أمين لجنة حقوق الإنسان المركزية والأمناء المساعدين جورج فهمي وأسامة جمال على الدعوة الكريمة.

ومن جانبه قال اللواء ممدوح الإمام، خلال الندوة، إن الاكاذيب والشائعات التي طالت قناة السويس ليس لها اساس من الصحة فهما جزء هام من المعبر والغرض من كل هذا هو التضليل بما تقوم به الدولة المصرية ، وسوف نعرض مقارنة بين قناة السويس وكلاً من الممرات الملاحية الأخرى والتي قيل عنها إنها يمكنها أن تنافس قناة السويس، من خلال الوثائق والإثباتات التي تؤكد على أهمية القناة كأهم مجرى ملاحي في العالم .

قرأ أيضا: رئيس اقتصادية قناة السويس يتوجه لباريس لعرض الفرص الاستثمارية بالمنطقة