غدا افتتاح أكبر مدينة العاب مائية ترفيهية في الشرق الأوسط بالغردقة

موضوعية
موضوعية

تفتتح غداً مدينة  "نيفر لاند سيتى " كأكبر مدينة العاب مائية ترفيهية بمصر والشرق الآوسط بحضور وزير السياحة والآثار أحمد عيسى " ومحافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي ورئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر. 

 حيث تشمل المدينة الحلم ولأول مرة بمصر لعبة الكينج كوبرا الحائزة على جائزة أفضل الالعاب المائية فى أوربا للاعوام التاسعة الماضية على التوالى وكذا عدد من الآبراج المائية للآطفال على أحدث التصميمات العالمية. 

اقرأ أيضا| غداً.. انطلاق بطولة رالي السيارات الصحراوية بالجونة لتنشيط السياحة الرياضية

وايضا بها أجنحة فندقية فاخرة ومسرح كبير لعرض الشوهات العالمية ليل ونهار على مدار ٢٤ساعة

 لخلق تجربة سياحية ساحرة لمقيمى المنتجع وأيضا لكل زوار الغردقة والبحر الأحمر وفى نفس السياق تحتوى على مجموعة متنوعة من المطاعم

 والكافيهات التى تخاطب كل الاذواق العالمية وأيضا تحتوى على العديد من المحلات التجارية لبراندات عالمية لتخلق  ذكريات لا تنسى فى مدينة نيفرلاند العائلية السياحية بالغردقة..

وقد صرح رئيس جمعية المستثمرين بأن مدينة نيفر لاند بالغردقة تعد من أهم أستثمارات للعام الحالى وتعد  نقلة عالمية فى المنتج النهائى للألعاب المائية العالمية 

وتم التخطيط لترويج الغردقة كمقصد سياحى عالمى متكامل الخدمات من منتجعات وألعاب مائية تنافس منطقة الشرق الآوسط وايضا مطاعم وكافيهات ومحلات تجارية عالمية وبالطبع النشاط الترفيهى لا يكتمل الا بالمسارح والعروض الفنية اليومية من كل ثقافات العالم مشيرا ان المتعة داخل مدينة نيفر لاند بالغردقة لا تتوقف نهارا وليلا ..

الجدير بالذكر ان مجموعة بيك الباتروس تحتفل بالعام الثلاثون للمجموعة.