أخر الأخبار

فوز طلاب من أجل مصر بأغلبية مقاعد اتحاد طلاب جامعة دمنهور

موضوعية
موضوعية

أسفرت انتخابات اتحاد طلاب جامعة دمنهور لاختيار  رئيس اتحاد طلاب الجامعة  ونائب رئيس الاتحاد و أمناء وأمناء مساعدي اللجان العليا لاتحاد طلاب الجامعة  بحضور  الدكتور عبدالحميد السيد نائب رئيس جامعة دمنهور لشئون البحوث   عن فوز طلاب من أجل مصر بمعظم مقاعد الاتحاد.

وأسفرت الانتخابات عن فوز  الطالب عبدالعزيز رأفت قطب ( عضو أسرة طلاب من أجل مصر ) والطالب بالفرقة الرابعة بكلية  التجارة برئاسة مجلس إتحاد طلاب الجامعة ، والطالبة ريم أحمد حسنين  ( عضو أسرة طلاب من أجل مصر ) الطالبة بالفرقة الثالثة كلية العلوم  نائباً لرئيس مجلس اتحاد طلاب الجامعة.

وقد أكد كل من  الطالب عبدالعزيز رأفت قطب  رئيس الاتحاد والطالبة ريم احمد حسنين نائب رئيس الاتحاد أن هذا العام سيكون انطلاقة جديدة للنشاط الطلابي وفقا لما يتماشي مع احتياجات الطلاب بالجامعة .


وان أهدافهما لن تكون مقتصرة على النشاط فقط ولكن تبنى منهج قوى و واضح لإعداد كوادر طلابية قادرة و ان هذا يتسق مع أهداف أسرة طلاب من أجل مصر والتى كانت رسالتها محددة وهي إعداد وتدريب الطلاب الجامعيين باستخدام أحدث الوسائل والأنظمة لتحقيق المشاركة الفعالة في رؤية مصر 2030 التي تبنتها الدولة . 

وأوضح الطالب عبدالعزيز رأفت رئيس اتحاد طلاب الجامعة ، بأن وجوده في  اسرة طلاب من أجل مصر كان له الفضل في غرز روح القيادة بداخله واكتسابه العديد من الصفات التي بأثرها تم اختياره رئيسا لاتحاد طلاب الجامعة ، وأنه سيبذل قصاري جهده من أجل النهوض بالنشاط الطلابي لجامعة دمنهور متمنيا أن يكون ع قدرا من المسؤلية لذلك .

الجدير بالذكر، أن أسرة طلاب  من أجل مصر هي أسرة طلابية تهدف إلي ايجاد مجتمع متكامل داخل الجامعة يعكس روح العمل الجماعي والتعاون المتبادل بين الطلاب ، كما  تسعي إلي تعزيز قدارتهم علي مواجهة التحديات وبناء الشخصية القيادية وتحقيق التفاعلية بين الأجيال الطلابية المتعاقبة  بما يتوافق مع الرؤية الاستراتيجية مصر 2030 . 

اقرأ أيضا| نائب محافظ البحيرة تستقبل مفتي الجمهورية

ورفع مستوى الوعي لدى الطلاب لدفعهم نحو المساهمة الفعاله في خطة التنمية المستدامة، ودعم طلاب الفرق النهائية والشباب الخريجين لوچستيا لاقتحام مجال ريادة الأعمال وانجاح تجاربهم العملية و التواصل بين شباب الجامعات المصرية والجامعات المختلفة في أنحاء العالم لتبادل التجارب وتطوير المهارات.