بعد غياب سنوات عن الدراما.. سهير رمزي «أم البنات»

الفنانة سهير رمزي
الفنانة سهير رمزي

كشفت الفنانة سهير رمزى عن خوضها لتجربة درامية جديدة من خلال مسلسل "أم البنات" الذي انطلق تصويره الثلاثاء 6 ديسمبر، لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث مسلسل "أم البنات" للفنانة سهير رمزى، حيث تقدم من خلاله أحداث العمل دور أم لـ 5 بنات، ولكل بنت حكاية وقصة خاصة بها، حيث يطرق العمل لحكايات اسرية وعائلية في اطار اجتماعي.

ومسلسل "أم البنات" بطولة سهير رمزي، فريال يوسف، ناصر سيف، منة عرفة، هايدي رفعت، هاجر الشرنوبي، سامية الطرابلسي، محمد مهران، سميرة صدقي، مادلين طبر أيمن عزب، محمد عبدالجواد وعدد آخر من الفنانين، والعمل فكرة وإخراج عبدالعزيز حشاد، وسيناريو وحوار أحمد صبحي ورامي عاطف وعمرو هاني.

وغابت سهير رمزي عن المشاركة في أعمال فنية منذ مسلسلات رمضان 2017، وشارك في بطولته فاروق الفيشاوي، عزت العلايلي، بوسي، رانيا فريد شوقي، كمال أبو رية، أحمد وفيق، ميسون أبو أسعد، ريم هلال، فاطمة الكاشف، كلوديا، حسناء سيف الدين، هدى الادريسي، مفيد عاشور وتأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد صقر.

سهير رمزي تنفي التعاقد علي مسلسل "أرواح خفية"

وتداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي اخبارا عن تعاقد الفنانة سهير رمزي في مسلسل "أرواح خفية"، مع الفنانة سمية الخشاب، ولكنها نفت الأمر بشكل رسمي، مشيرة إلى أنها ما زالت تقرأ السيناريو ولم تتخذ قرارًا بشأن المشاركة فيه.

آخر أعمال سهير رمزي

وكان مسلسل "القاتل الذي أحبني" آخر أعمال سهير رمزي في الدراما، وهو بطولة هاني رمزي، محمد جمعة، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور، دنيا ماهر، لقاء سويدان، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أشرف سالم وإخراج عمرو عابدين، وعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية وتكون من 30 حلقة، ودارت أحداثه في إطار درامي كوميدي.

ويعتبر المسلسل  الفنانة سهير رمزي للشاشة الصغيرة بعد غياب 5 سنوات، بعدما شاركت في مسلسل "قصر العشاق" الذي عرض رمضان 2017، والذي ضم الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، بوسي، عزت العلايلي، رانيا فريد شوقي، كمال أبو رية، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد صقر، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي مشوق، حول سجين سياسي جسد دوره الفنان فاروق الفيشاوي، ويضطر للتعامل مع أحد اللواءات وهو عزت العلايلي.

اقرأ أيضا| سهير رمزي تخالف تعليمات زوجها.. التمثيل قبل أي شيء