Advertisements

شوبير بعد رحيل زكريا الوردي عن الزمالك: «منورش»

 زكريا الوردي
زكريا الوردي
Advertisements

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن المغربي زكريا الوردي رحل عن نادي الزمالك بالتراضي بين الفريقين، متابعا : »مظهرش مطلعش روايح الزمن الجميل»

وتابع شوبير عبر تصريحات إذاعية اليوم الخميس : أن زكريا الوردي «منورش» في الزمالك كونه لم يكون على مستوى أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي.

وأضاف أحمد شوبير أن زكريا الوردي بعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك التي خسرها الأبيض بهدفين دون رد وخرج الوردي بعدها من حسابات جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كشف عن طلب المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفريق بالرحيل عن النادي في الفترة الحالية.

وقال رئيس القلعة البيضاء :"زكريا الوردي قرر التنازل عن مقدم عقده ليفسخ عقده بالتراضي ونتمنى له التوفيق فيما هو قادم في محطته المقبلة، والزمالك سعيد بالفترة التي قضاها داخل النادي ".

وتابع رئيس القلعة البيضاء قائلا  :" زكريا الوردي من أحرف اللاعبين المغاربة، وتنافس على ضمه ناديي الوداد المغربي والترجي التونسي، وتلقى عرضا فرنسيا، ولكنه رفض ذلك وفضل الانتقال للزمالك".

وتابع مرتضى منصور قائلا :" زكريا الوردي يجيد اللعب في مركز 6 ، وعندما طلب منه الجهاز الفني اللعب في مركز 8 شارك ولم يعترض".

وقال رئيس الزمالك :" بعض الجماهير وبعض الصفحات المأجورة حملت زكريا الوردي مسؤولية خسارة مباراة السوبر المحلي، وهو لاعب " عنده دم" وطلب الرحيل ".

ومن جانبه تقدم اللاعب بالشكر لمرتضى منصور رئيس النادي ولأمير مرتضى المشرف على الكرة وتمنى للنادي التوفيق في الفترة المقبلة.

وقال اللاعب :" قدر الله وما شاء فعل ولم يقدر لي الاستمرار مع الفريق وأتمنى التوفيق للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة".

 

Advertisements


Advertisements