«اليوتيوبر» عمرو السيد ينتهي من تصوير الفيلم القصير «المشوار»

الفنان الشاب عمرو السيد
الفنان الشاب عمرو السيد

كشف الفنان الشاب عمرو السيد، عن كواليس تصوير دوره فى الفيلم القصير "المشوار"، والمقرر عرضه عبر إحدي المنصات الشهيرة، وذلك خلال الايام القليلة المقبلة.

وأضاف السيد ، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "النهار" اليوم الاربعاء ، أن الفيلم يندرج ضمن الدراما التشويقية، ويقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الممثلين الشباب، تحت اشراف المخرج مينو نبيل، ويسلط العمل الضوء على العديد من قصص الكفاح المختلفة الأنواع والصور داخل المجتمع المصري.

وأوضح، أن أحداث الفيلم تدور في قالب من الدراما، حيث نجد شباب في مقتبل العمر، يحاولون بشتى الطرق شق طريق التفوق والمضى قدماً في المجتمع، وكيف يكون الأمل هو عنوان النجاح، وهنا يقرر احدهما ان يستكمل دراساته العليا في الجامعة، ويحضر لرسالة الماجيستير، ويختار أن يكون محورها مشوار النجاح يبدأ ببث الأمل في الشباب.

وأشار "عمرو" الى ، أنه من المقرر أن يشارك العمل في مسابقة الأفلام القصيرة بالاسكندرية اواخر عام 2022 الجاري، حيث ستكون هناك مزيدا من الفعاليات والاحتفاليات والعروض الخاصة، التي تحتفي بالأفلام وورش صناعة الأفلام القصيرة جدا، وتشجيع الشباب على الاقبال باقامة ورش لإنتاج الافلام القصيرة.

اقرأ أيضاً .. شريف خلوصي يشارك في «رهبة» أحمد الفيشاوي و«ونش» محمد رجب