رئيس مركز ومدينة ملوي يستقبل أمناء حزب حماة الوطن

موضوعية
موضوعية

استقبل اللواء اركان حرب وكيل الوزارة احمد السايس رئيس مركز ومدينه ملوي، وفد من قيادات امانة حزب حماه الوطن بملوى اليوم  بمقر مكتبه بدوان الوحدة المحلية.

يأتي ذلك في اطار توجيهات اللواء الوزير اسامه القاضي محافظ المنيا بالسعي والعمل المستمر لسماع كل ما يهم المواطن والعمل على ايجاد حلول سريعة وبديله لكافه المشكلات بمشاركه كافه اطياف المجتمع والجهات المعنية للوصول الى افضل الخدمات المقدمة للمواطنين. 

وضم الوفد كلا من الاستاذ شريف نادي امين عام حزب حماة الوطن وابراهيم سخي وسمير سعد سند والدكتور ياسر صالحين الامناء المساعدين ومهاب ابو الزين امين تنظيم الحزب ومحمد صلاح امين الاتصال السياسي بالحزب.

وبدأ اللقاء بترحيب رئيس المدينة للوفد، مؤكداً على ان رئاسة مركز ومدينه ملوي هي بيت لكل أهالي ملوى وان مكتب رئيس المدينة مفتوح امام الجميع  لسماع شكواهم ومقترحاتهم وذلك للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 

وتناول اللقاء مناقشة عدة ملفات على راسها ملف التصالح وما تم به واكد رئيس المدينة ان التنسيق مستمر بكافه المجالس القروية والاحياء بالمدينة لحث المواطنين على سرعة استيفاء المستندات المطلوبة واستخراج نموذج 10 لأنهاء ملفات التصالح.


كما تم عرض مقترح من اعضاء الحزب بامكانية فتح دوران المسلة بشارع الجلاء مع امكانية عمل دوران بجانب النافورة امام مركز الشرطة، كما استعراض رئيس المدينة ما تم إنجازه بالخطة الاستثمارية للعام المالي الماضي 2021/2022 والعام المالي الحالي 2022/2023 من اعمال رصف ورفع كفاءة منظومة النظافة وما تم من اعمال رصف عدد من شوارع حي شرق لم يسبق لها الرصف من قبل، وكذلك ما يتم من اعمال تمهيد ورصف عدد من شوارع المدينة.


 كما تم استعراض ما تم بملف مجمع مواقف السيارات مؤكدا على انه جارى الانتهاء من التنسيق لاستغلال جانب ترعة الابراهيمية من الجهة الجنوبية مجمع لمواقف السيارات مع استغلال اسفل كوبرى ملوى العلوى. 

واشادت قيادات الحزب بما تشهده محافظه المنيا عامه ومدينه ملوي خاصه من تنميه وتطوير ملحوظ للجميع في كل الافاق، مقدمين الشكر والدعم للسيد الوزير محافظ المنيا على عمله الدؤوب والمستمر لمتابعه كافه المشروعات والعمل المستمر على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين. 
مؤكدين ان حزب حماه الوطن يفخر بما يحدث في مدينه ملوي من تطوير في الاداء من اعمال رصف شوارع لم يسبق لها رصف من قبل والسعي والعمل الدؤوب والمستمر لرئيس المدينة لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

اقرأ أيضا| قافلة طبية لأهالي قريتي «تنده وأم قمص» في ملوي بالمنيا

وقدم "السايس" الشكر لكل الداعمين لتوجيهات الدولة والقيادة السياسية.