أخر الأخبار

تفكيك أكبر شبكة دعارة في فرنسا.. أرباحها 30 مليون يورو سنويًا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتبت: مي السيد

تمكنت السلطات الفرنسية من تفكيك شبكة دعارة عابرة للقارات، حيث تقوم الشبكة باستغلال النساء وتهريبهم عبر الدول، محققين من وراء ذلك مكاسب خيالية.
وقالت وسائل الإعلام: أن شبكة الدعارة التي تم تفكيكها تعمل عبر المحيط الأطلسي وتنشط في فرنسا وإسبانيا وكولومبيا، مشيرين إلى أن نتائج التحقيقات أفادت بقيامهم باستغلال 50 امرأة على الأقل في فرنسا، فيما كانت تكسب حوالى 30 مليون يورو سنويا، وكشفت أن السلطات اعتقلت زوجين من (فنزويلا وكولومبيا) على رأس الشبكة في كولومبيا، كما ألقى القبض على 4 رجال وامرأتين في إسبانيا وسيتم تسليمهم قريبا إلى فرنسا.

وقالت مصادر قضائية لوسائل الإعلام الفرنسية أن رجلين وامرأتين تم تقديمهم إلى العدالة الفرنسية، ضمن شبكة الدعارة، مشيرين إلى أن القضاء الوطنى المكلف بفتح تحقيقات معهم بخصوص في قضايا الدعارة والإتجار بالبشر وغسيل الأموال المنظم وتكوين عصابات من المجرمين.

اقرأ أيضًا

اتهامات للشرطة بولاية فرجينيا الأمريكية بالتستر على شبكة للدعارة

وقالت رئيسة المكتب المركزي الفرنسي لمكافحة الإتجار بالبشر، إلفير أريغى؛  إن الضحايا النساء اللائي تتراوح أعمارهن بين 20 و40 عاما "معظمهن من الكولومبيات والفنزويليات وأيضا من بيرو وباراغواي، مشيرة إلى أنه كان يتم استغلالهن على نحو مكثف تماما في جميع أنحاء فرنسا، بما يصل إلى عشر مرات في اليوم ..

وشددت المفوضة على "التعاون الدولي غير المسبوق" بين فرنسا وكولومبيا وإسبانيا والذى يظهر أنه في مواجهة الجريمة المنظمة العابرة للحدود، يمكن للشرطة أن توحد قواها، بما في ذلك ما وراء المحيط.