على هامش كأس العالم لكرة القدم.. إليسا تحيي حفلاً في قطر

المطربة اللبنانية إليسا
المطربة اللبنانية إليسا

تستعد المطربة اللبنانية إليسا، لإحياء حفل غنائي مساء اليوم بقطر، على هامش فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم، على المسرح الروماني، وتقدم من خلاله مجموعة من أغانيها الشهيرة وسط أجواء المونديال المبهجة، وعقب ساعات من تأهل فريق المغرب إلى دور الربع نهائي. 

وجاء ذلك بعد أيام قليلة من إحياء إليسا حفلا خاصا على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة، والذي شهد حضور عدد كبير من الفنانين منهم يسرا ولبلبة، والنجم العالمي آندي جارسيا. 

وتألقت الفنانة إليسا في الحفل بفستان لافت، وقدمت مجموعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي أمتعت بها الجمهور، حضر الحفل عدد كبير من كبار الشخصيات، منهم: شارون ستون وجاي ريتشي وغيرهم. 

وقدمت إليسا عدداً من الأعمال الناجحة مؤخرًا، وحقق الدويتو الغنائي بينها وسعد لمجرد الجديد “من أول دقيقة” نجاحاً كبيرًا منذ طرح الفيديو كليب على موقع “يوتيوب”، ووصل إلى حوالي 28 مليون مشاهدة خلال يومين فقط، رغم الجدل الكبير الذي تعرض له العمل.

وتعرضت إليسا لجدل كبير بسبب تعاونها مع سعد لمجرد رغم قضايا التحرش والاعتداء الجنسي التي تورط بها خارج الوطن العربي، لكن الأغنية نجحت وحققت انتشارا كبيرا.

وعلى هامش حفلها في الكويت، كشفت عن سر ارتدائها القفاز وتغطية يدها اليمنى، حيث قالت إنها قطعت يدها بالخطأ والجرح تمت خياطته، وتجميلا لمنظر الجرح، لجأت إلى تغطيته.

اقرأ أيضا|إليسا تكشف سر قفاز يدها اليمنى