محمد حميص: المغرب ستتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم

الناقد الرياضي ، محمد حميص
الناقد الرياضي ، محمد حميص

توقع الناقد الرياضي ، محمد حميص، أن يتأهل المنتخب المغربي لكرة القدم، إلى نصف نهائي كأس العالم والمقام في ودولة قطر، بعدما قدم اداء راقي للغاية في دور الـ 16 امام المنتخب الأسباني وفاز عليه بركلات الجزاء الترجيحية .

وقال "حميص" خلال تصريحات إذاعية ببرنامج "كأس العالم" اليوم الثلاثاء، أن المنتخب المغربي يمتلك قوة كبيرة في خطوطه الثلاثة بجانب حراسة المرمى، وهو ما يجعله خصم صعب امام المنتخب الذي سيقابله في دور الثمانية سواء البرتغال او سويسرا، لافتًا إلى أن حظوظه اكبر في التأهل لقبل نهائي المونديال .

وأضاف، أن المنتخب المغربي استطاع ان يوحد العالم العربي، ويجعله مترابط بعدما ظهر ذلك على السوشيال ميديا بدعم كبير من كافة مواطنين العالم العربي، لافتًا إلى ان مباريات المغرب تشاهد بالملايين في كأس العالم، أكثر من أي بلد آخر، بسبب الدعم الكبير الذي يجدونه من مواطني عالمنا العربي .

وانتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب المغربي بفضل حارسه العملاق ياسين بونو ليفوز أسود الأطلس 3-صفر.

نجحت المغرب في أن تتاهل لدور الـ 16 بعد أن حققت الفوز على كلًا من منتخب بلجيكا وكندا، وتعادلت أمام كرواتيا لتحتل بذلك قمة مجموعتها برصيد 7 نقاط لتلعب المغرب وإسبانيا أولى مبارياتهم في مواجهات دور الـ 16.

اقرأ أيضاً .. أعتقد أنهم خصمًا سهلًا.. أسود المغرب تلقن "إنريكي" إسبانيا درسا لن ينساه