Advertisements

كريم فهمي يدافع عن سيدة تعرضت للضرب في شارع أحمد عرابي بالمهندسين

كريم فهمي
كريم فهمي
Advertisements

كشف الفنان كريم فهمي عن موقف تعرض له منذ قليل، أثناء سيره في شارع أحمد عرابي بالمهندسين.

وقال «فهمي»، في منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «عشان بس لو حد صوّر ولّا حاجة، وأنا ماشي حالًا في أحمد عرابي، لقيت واحد ماسك واحدة بتبيع مناديل وبيضربها في الشارع، واتنين رجالة معاه واقفين بيتفرجوا، نزلت ضربت الراجل وخليتها تضربه في الآخر.. كده العمرة باظت؟».

يذكر أن الفنان كريم فهمى ينتظر في الفترة الحالية عرض مسلسله الجديد " أزمة منتصف العمر" ، الذي يقوم ببطولته بجانب ريهام عبدالغفور، والعمل من إخراج كريم العدل، وتم تأجيله أكثر من مرة.
العمل يدور في إطار اجتماعي نفسي رومانسي ملئ بالمفاجآت، حول معاناة كريم فهمي الذي يلعب دور طبيب نفسي من العديد من الأزمات في حياته، ينفصل عن زوجته ريهام عبدالغفور بسبب إدمانها للمواد المخدرة، التي نتج عنها موت ابنه أثناء فترة الحمل، ويقرر الزواج من رنا رئيس لأنها تصغره في السن بحجة أنه سيكون من السهل السيطرة عليها، وفي نفس الوقت تطارده  طليقته  مرة أخرى لكي تعود إليه، ما يدخله في العديد من الصراعات.
أما على مستوى السينما، فمن المفترض أن يعرض له فيلم " أنا لحبيبي "، من بطولة ياسمين رئيس، سوسن بدر بيومي فؤاد، أحمد مالك، محمد الشرنوبي، ومحسن محي الدين، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements