Advertisements

سهير جودة تتعرض لحادث مروع بسيارتها: شوفت الموت بعيني | صور

 سهير جودة
سهير جودة
Advertisements

 

تعرضت الإعلامية سهير جودة، اليوم الثلاثاء، لحادث سير مروع بسيارتها.

ونشرت سهير جودة مجموعة صور من تحطم سيارتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت قائلة: "الحمد لله.. أن تري الموت بعينيك ويسلمنا الله.. شكراا يارب الحمدلله".

وهنأت الإعلامية سهير جودة، الفنانة شريهان، بمناسبة عيد ميلادها، الذي يوافق 6 ديسمبر من كل عام، قائلة: «هي أكثر مثل  شوفناه لإنسانة بتحب التحدي وبتحب المستحيل، بتعمل المستحيل».

وأضافت سهير في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات» والمذاع عبر فضائية «النهار»، قائلة: «شوفنا عندها معجزتين حصلوا في حياتها، وخرجت منهم وكل معجزة قادرة تنهي اي حد  لكن واضح انها محترفة في مواجهة المستحيل وبتستمتع بعبور الحواجز واحد بعد التاني».


وتابعت سهير: «دايما تلاقي عنقها مرفوع في الصور كانها العنقاء اللي بتبتدي من اول وجديد، وهي قمر  ونموذج لبنات كتير وستات كتير بشكلها وشعرها وحركاتها».


وأشارت: «شريهان شئ مختلف تماما، حالة لوحدها يعني زيها زي العنقاء اللي بتخلق نفسها من الرماد  وتعيد تاني بناء أسطورتها دون الحاجة لأحد، مفيش حد اختلف على شريهان فنيا، وهي بتبعد وتستسلم في صمت، هي بتعود وتبدأ من جديد وكأنها بتبني أسطورة جديدة».

وأوضحت: «شوفناها في اعلان في رمضان السنة اللي قبل اللي فاتت، وشوفناها في مسرحية كوكو شانيل، هي كأنها جوهرة حقيقية بجد، بتعمل وجود خلاق طول الوقت، بتخلق من كل نهاية بداية جديدة، وكل نهاية هي بتكون على القمة دايما».


واختتمت: «شريهان مرت باربع امتحانات كبرى في حياتها لكنها قاهرة للمستحيل، أكيد مرت بدعوات وحب الناس، شاريهان عندها وجه لا يخطئه الحزن وربما يزيده سحرا، حزن غامض يمكن كلنا منفهموش ولكنه لائق عليها لانه صادق، وخلف هذا القناع هناك حقيقة رائعة جدا».
 

يشار إلى أن الإعلامية سهير جودة، تقدم برنامج بعنوان «الستات»، الذي يذاع على شاشة «النهار» من السبت إلى الأربعاء، ويشاركها في تقديمه الإعلامية مفيدة شيحة.

 

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements