Advertisements

تشييع جنازة ضابط شرطة توفى إثر حادث سير بالشرقية 

الضابط المتوفي
الضابط المتوفي
Advertisements

شيع الالاف من قرية الخيس التابعة لمركز أبوحماد بالشرقية جثمان النقيب أحمد عرفة والذى توفى أثر حادث مروع بطريق بلبيس - القاهرة ،حيث تم دفن الجثمان بمدافن الأسرة بقرية الخيس.

 البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي، بوصول أحمد علي عبدالحميد، 27 سنة، ملازم أول شرطة من قوات قسم شرطة القرين، مقيم في مدينة العبور، جثة هامدة.

بالانتقال والفحص؛ تبين من التحريات حدوث إصابة الضابط التي أودت بحياته إثر تعرضه لـ حادث تصادم سيارة نقل بسيارته الملاكي في طريق بلبيس – السلام، وذلك أثناء توجهه إلى مقر عمله في قسم شرطة القرين.

اقرأ أيضا|ضبط مرتكبى واقعة إطلاق نار تجاه شخصين ومحاولة سرقتهما بالإكراه بالشرقية

على الفور، جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية، وأخطرت جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس لمباشرة التحقيقات في الواقعة وملابساتها

هذا واتشحت قرية الخيس بمركز أبوحماد بالشرقية بالسواد حزنا على النقيب أحمد عرفه وتوافد عدد كبير من أهالى الشرقية لتقديم واجب العزاء.

 

Advertisements


Advertisements