نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا مع مديري المراكز التكنولوجية

نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا مع مديري المراكز التكنولوجية
نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا مع مديري المراكز التكنولوجية

 عقد السيد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، اجتماعا مع مديري المراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، بحضور أعضاء اللجنة الفنية لمتابعة المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، وذلك لمتابعة سير العمل، وتذليل أية معوقات، بحضور الدكتور محمد السيد رئيس اللجنة الفنية، وأعضاء اللجنة، ومديري المراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء .

اقرأ أيضا | انطلاق قافلة «مفاتح الخير» في «أوقاف سوهاج»

استعرض نائب المحافظ خلال الاجتماع موقف النسب المتبقية للكم المتراكم للوحدات المحلية، مؤكدا على ضرورة الانتهاء من كافة ملفات الكم المتراكم، واستمع إلى مقترحات مديري المراكز التكنولوجية للانتهاء من تلك الملفات في أقرب وقت ممكن.

 

كما استعرض أيضا موقف سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة، لافتا إلى ضرورة التوسع في الخدمات المقدمة للمواطنين، والانتقال بها إلى الأماكن البعيدة عن المراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية، مؤكدا على ضرورة التواصل المستمر مع الدعم الفني لحل المعوقات التي تواجه تلك المراكز، وناقش الاجتماع كذلك أهم المعوقات الخاصة بإصدار بيان الصلاحية.

 

وأكد " القاضي " على ضرورة تكثيف المتابعات لرفع كفاءة المراكز التكنولوجية، وأداء العاملين، مع بذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة، من أجل التحسين المستمر لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.