Advertisements

غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة مهمة أمام طلائع الجيش غدا الأربعاء باستاد الكلية الحربية في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الفريق الأبيض لقاء الغد مفتقدا لخدمات العديد من لاعبيه المؤثرين لأسباب مختلفة، ويغيب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق بعدما عاد اليوم إلى القاهرة قادما من بلاده بعد المشاركة مع منتخب تونس في كأس العالم.

ويفتقد الزمالك أيضا لخدمات كل من محمود حمدي " الونش" مدافع الفريق للإصابة بقطع في وتر الخلفية، وإبراهيما نداي جناح الأبيض الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويغيب نبيل عماد دونجا لاعب الوسط لعدم الجاهزية ، وفي نفس الوقت يغيب يغيب محمود عبد الرازق "شيكابالا" للإصابة في بكدمة في مفصل الكتف، ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر للإصابة برشح في الركبة، ويغيب زكريا الوردي لاعب الوسط للإصابة بشد في العضلة الخلفية وحسام أشرف لأسباب فنية.

وتضم القائمة كل من: 

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - أحمد فتوح -  عبد الله جمعة .

خط الوسط : عمرو السيسي - محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " اوباما" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" 

خط الهجوم : سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن
 

 

Advertisements


Advertisements