Advertisements

نجل الفنان حسن يوسف يهاجم حسين فهمي | صور

الفنان حسين فهمي
الفنان حسين فهمي
Advertisements

شن الفنان عمر يوسف، نجل الفنان الكبير حسن يوسف، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" هجومًا على الفنان حسين فهمي بصفته رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ44، والتي انتهت منذ أسابيع ماضية.

وقال الفنان عمر يوسف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "طب ازاي الدولة تُكرم فنان وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى، ويطلع رئيس مهرجان القاهرة يقول أصل الفنان ده متعزمش عشان بيحرم الفن.. لا أنت محتاج لما تتعين في منصبب زي تراجع كده وتعرف التاريخ كويس، عشان أكيد الدولة بتفهم أكتر منك".

وكان هجوم عمر حسن يوسف على الفنان حسين فهمي ، بحسب تصريحات نسبها عمر حسن يوسف  الى رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الفنان حسين فهمي  ، عن عدم دعوة والده للمهرجان .

رد حسن يوسف على عدم دعوته لمهرجان القاهرة السينمائي 

كشف الفنان حسن يوسف، حقيقة استيائه من عدم دعوته لحضور مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44.

وأوضح الفنان حسن يوسف في أحد المداخلات التلفزيونية  " أنا مش مهتم ومش فاضي اعرف بعتولي دعوة لحضور مهرجان القاهرة السينمائي ولا مبعتوش".

وأضاف: استقبلت أول حفيدة هذا الشهر، لست متأكدًا من إرسال دعوة لي من مهرجان القاهرة السينمائي من عدمه لأني كنت مشغولاً باستقبال أول حفيدة لي.

وجدير بالذكر أن الفنان حسن يوسف يعتبر من أشهر نجوم السينما المصرية، قدم خلال مسيرته الفنية عددًا من الأعمال الهامة، أبرزها: "للرجال فقط، الشياطين الثلاثة، المجرم، الزواج على الطريقة الحديثة، الخطايا، مفيش تفاهم، الثلاثة يحبونها، أصع جواز، شاطئ المرح" وغيرها من الأعمال.

الفنان حسين فهمي ومهرجان البحر الأحمر 

حرص الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي على حضور عرض النسخة المرممة من فيلم "خلي بالك من زوزو"، والذي قام ببطولته مع النجمة سعاد حسني، بسينما الشاطئ ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى بمدينة جدة، وقام باستقباله محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وأكد الفنان حسين فهمي، أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي أحدث حالة كبيرة من الحراك الفني والثقافي في المملكة العربية السعودية، معرباً عن سعادته بإعادة عرض النسخة المرممة من فيلم "خلي بالك من زوزو" احتفالاً بمرور نصف قرن على إنتاجه، وعرضه ضمن برنامج كنوز البحر الأحمر بدعم من مؤسسة المهرجان بعد ترميم الفيلم في مصر بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتوجه بالشكر لـ ART التي ساهمت في ترميمه.

وعبّر الفنان حسين فهمي عن سعادته بمشاعر الود والمحبة التي يكنها الشعب السعودي لكل ما هو مصري، مشيدًا بعمق وقوة العلاقات بين الشعبين والبلدين.

كما حرص أيضا على حضور عرض الفيلم الفنانة يسرا والفنانة لبلبة والمخرجة إيناس الدغيدي، والفيلم من تأليف صلاح جاهين، وإخراج حسن الإمام، وشارك في بطولته تحية كاريوكا، وسمير غانم، وشفيق جلال.

"خلي بالك من زوزو" تم اختياره ضمن قائمة أفضل 100 فيلم مصري، وتدور أحداثه من خلال الفتاة الجامعية "زينب عبد الكريم" التي تحصل على لقب الفتاة المثالية وتطمح لاستكمال تعليمها لتشق طريقها بعيداً عن مهنة والدتها الراقصة في شارع محمد علي، وترتبط "زوزو" بقصة حب مع المخرج "سعيد خالد"، المنتمي لطبقة راقية، وتعيش صراعاً نفسياً بين شخصيتي "زينب" الطالبة الجامعية، و"زوزو" ابنة شارع محمد علي.

اقرأ أيضا|حسين فهمي يقترب من الانتهاء من تصوير "عودة البارون"


 

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements