Advertisements

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب العالمية ببداية تعاملات الثلاثاء

صورة أرشيفية- أسعار الذهب العاليمة
صورة أرشيفية- أسعار الذهب العاليمة
Advertisements

ارتفعت أسعار الذهب عالميا، في نطاق ضيق، ببداية التداول على الأوقية ببورصة الذهب اليوم ، الثلاثاء الموافق 6 من ديسمبر الجاري ، لتسجل 1771 دولار ، بعد إغلاق سابق عند مستوي 1768دولار، لترتفع نحو 3 دولارات، بعد تراجعها بختام تعاملات الأمس نحو 29 دولار.

و كانت أسعار الذهب عالميا، قد ارتفعت بالأمس عند مستوي  1800 دولار ، بعد إغلاق سابق عند مستوي 1797دولار، و اختتمت بورصة الذهب العالمية التداول بالأمس عند مستوى 1768 دولار، لتفقد الأوقية نحو 32 دولار.

و أنهت  بورصة الذهب العالمية، تعاملاتها الأسبوع الماضي، المنتهي مساء الجمعة، بمكاسب بلغت نحو 46 دولار ، حيث اختتمت تعاملاتها الاسبوعية عند مستوي 1797 دولار، بعد أن استهلت التداول الإثنين الماضي عند مستوي 1751 دولار.

كما شهدت أسعار الذهب العالمية، على مدار الأسبوع المنتهي الجمعة، عدد من التقلبات السعرية، ارتفع خلالها سعر الأوقية مع نهاية الأسبوع لتتجاوز 1800 دولار، وتراجعت في نطاق ضيق بختام التعاملات، وفقدت الأوقية نحو 3 دولارات لتغلق التداول عند 1997 دولار.

 

و مازالت أسواق الذهب بشكل عام، تعاني من التذبذب وعدم الاستقرار، في ظل استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية، وتغير مؤشر الدولار، وحجم الطلب على الملاذ الآمن، وسعر الفائدة، وهو ما يدفع أسعار الذهب إلى التقلبات السعرية، ما بين الصعود والهبوط.

اقرا ايضا : ارتفاع أسعار الذهب العالمية اليوم الإثنين.. والأوقية تسجل 1800 دولار

 

Advertisements


Advertisements