Advertisements

رئيس شعبة الذهب: الأسعار ستزيد خلال الفترة المقبلة

هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية
هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية
Advertisements

قال هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، إن الأسعار ستزيد خلال الفترة المقبلة طالما هناك طلب عليه، مضيفًا: "نحن غير سعداء بكل اللي بيحصل في أسواق الذهب".

وأضاف هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامج الحكاية، مساء اليوم الإثنين: لو عايزين الأسعار تنزل يبقي لازم نقلل من زيادة الطلب على شراء السبائك والجنيهات، ولازم يكون فيه حلول غير تقليدية لإعادة الاستقرار في الأسواق مرة أخرى.

وأكد هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، أن سبب الزيادات المتتالية في الأسعار يرجع إلى زيادة الطلب على شراء السبائك والجنيهات الذهب.

وشهد سوق الذهب في مصر، اليوم الإثنين، حالة كبيرة من عدم الاستقرار، حيث تجاوز سعر جرام الذهب من عيار 21 حاجز الـ 1800 جنيه. 

وعلى الرغم من استقرار سعر تداول الأوقية في البورصة العالمية، والتي سجلت 1797 دولار أمريكيا، بعدما وصلت إلى أعلى مستوى لها منذ 5 أشهر، إلا أن أسعار الذهب قد ارتفعت بشكل كبير وخاصةً خلال أسبوع فقط، والذي شهد عدة ارتفاعات متتالية، حيث وصل سعر جرام الذهب عيار 24 إلى نحو 2000 جنيه، أما عيار 18 فـ سجل 1547 جنيهًا.

اقرأ أيضاًَ .. خبير يوضح أسباب ارتفاع أسعار الذهب محليًا رغم انهياره عالميًا | خاص

 

Advertisements


Advertisements