فاروق فلوكس يرفض تقديم «سيدتي الجميلة» مرة أخرى: تشويه لأيقونة المسرح المصري

فاروق فلوكس
فاروق فلوكس

أعرب الفنان فاروق فلوكس، عن إستيائه من إعادة مسرحية "سيدتي الجميلة"، قائلا: "تقديم المسرحية مرة اخرى حرام سيكون عمل مشوه لأيقونة جميلة في المسرح المصري".

وأضاف "  فلوكس " خلال  مداخلة هاتفية مع الاعلامية إنجي أنور، "ببرنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة "EtC" اليوم الأثنين ، أن مسرحية سيدتى الجميلة عمل مصري ومسرحية صميمة ولو انها قصة اجنبية وقدمة الراحل فؤاد المهندس بنجاح منقطع النظير وارفض اعادة عرض مسرحية  "سيدتى الجميلة " مرة اخري .

وتابع :" مسرحية سيدتى الجميلة تعتبر من أيقونات المسرح المصري ، وتعتبر نقطة فاصلة فى تاريخ المسرح المصري " مشيرا الى أن دخول مسرحية سيدتى الجميلة كانت التذكرة رخيصة للغاية وكانت بـ 90 قرش اغلى تذكرة دخول للمسرح المصري أثناء عرض سيدتى الجميلة ".

وأكمل :" دور الراحل فؤاد المهندس في مسرحية سيدتى الجميلة من الأدوار التى تدرس ولا يستطيع احد تكرارها مرة أخرى " ، مشيرا الى أنه لا يعيبن على الفنان احمد السقا ولكن لا أدرى تصميمة على اعادة تقديم مسرحية سيدتى الجميلة مرة اخرى ، كما ان شويكار فنانة مبدعة بينما ريم مصطفي لا اعرفها متوقعا ان المسرحية لن تستمر لمدة شهر فى المسارح المصرية .