البغدادي: محور التعمير بالإسكندرية نقلة لتنفيذ استراتيجية الدولة في إنشاء شبكة الطرق.. خاص 

د. نسرين البغدادي مقرر لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي في الحوار الوطني
د. نسرين البغدادي مقرر لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي في الحوار الوطني

قالت د. نسرين البغدادي مقرر لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي في الحوار الوطني، أنه لم يفوت أسبوعا على مصر إلا وكانت هناك العديد من المشروعات التنموية التي تخدم المواطن وذلك على مستوى المحافظات كافة، وتعمل على إحداث التنمية على جميع المحاور، وتوفر المزيد من فرص العمل.

وأضافت البغدادي في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»، أن الرئيس السيسي يحرص في إطار افتتاح تلك المشروعات على إرساء وترسيخ العديد من القيم وعلى رأسها إرجاع الفضل لذويه، وتقدير مصر لرموزها الذين بذلوا الجهد والعرق خلال السنوات الماضية، حيث أوضح الرئيس أن كل ما يتم من إنشاءات يأتي في إطار تلبية احتياجات الزيادة السكانية، وأيضا لعقد قادم، فالمحور يعد نقلة نوعية لتنفيذ استراتيجية الدولة في إنشاء شبكة الطرق.

كما أن الرئيس يؤكد دائما، أهمية توضيح الحقائق للمواطن، فيما يخص زيادة الأسعار، والظروف العالمية والداخلية، وما تبذله الدولة في إطار تخفيف الأعباء عن المواطن.

 كما أشار السيسي إلى ضرورة تكاتف مؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني لمتابعة الأسر التي تم نقلها إلى مساكن بشاير الخير. وتقديم كافة الخدمات التنموية التي تعتني بتنمية المواطن ثقافيا واجتماعيا ورياضيا... في إشارة واضحة إلى المسؤولية المجتمعية تجاه تلك الأسر.. حيث لا يقتصر الأمر على تقديم مساكن فقط، ولكنها مهمة مستمرة تتعلق ببناء البشر.