محافظ الدقهلية يكرم أعضاء الجهاز التنفيذي لجهودهم في إنجاح زيارة الرئيس

جانب من الفاعيلية
جانب من الفاعيلية

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الإثنين بتكريم أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة لجهودهم المبذولة في إنجاح زيارة رئيس الجمهورية للدقهلية لافتتاح المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرية الحصص مركز شربين وافتتاح مدينة المنصورة الجديدة.

اقرأ أيضاً| محافظ الدقهلية يشهد تسليم 3 طن لحوم من «صكوك الأضاحي»

جاء ذلك بحضور وتكريم الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ .
وأكد " المحافظ " علي أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي أصبحت يوم تاريخي للدقهلية وشعبها يضاف إلى سجلها التاريخي العريق وسيذكر التاريخ أن أطول زيارة قام بها رئيس جمهورية هي لمحافظة الدقهلية حيث استغرقت ساعات طويلة .


 وأشار " مختار " الي أن الحفاوة الكبيرة التي استقبل بها شعب الدقهلية الرئيس السيسي عبرت عن مدي أصالة وعراقة أبناء هذه المحافظة وأن شعب الدقهلية شعب كريم .
كما أشار " المحافظ " الي أن الدقهلية محافظة عريقة بتاريخها المشرف وبفضل أبنائها الذين أعطوا لمصر الكثير والكثير في كافة المجالات حيث خرج منها أعلام في شتي المجالات الدين والأدب والفن والعلوم والسياسة حتي أصبحت عاصمة مصر الطيبة .
 وثمن " مختار " جهود جميع أعضاء الجهاز التنفيذي لما بذلوه من إخلاص في العمل وتفاني والعمل بروح الفريق الواحد حتي خرجت المحافظة بهذا المظهر المشرف ونالت إعجاب رئيس الجمهورية والشعب المصري العظيم .