Advertisements

مدرب البرتغال: مباراة سويسرا صعبة وكل شيء وارد

فيرناندو سانتوس مدرب المنتخب البرتغالي
فيرناندو سانتوس مدرب المنتخب البرتغالي
Advertisements

 أكّد فيرناندو سانتوس مدرب المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم صعوبة مباراة غدٍ الثلاثاء، أمام منتخب سويسرا في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، مضيفا "عازمون على الفوز في مباراة الغد للمضي قدما في المونديال".

وأوضح سانتوس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة الذي عُقد اليوم بالمركز الإعلامي الرئيسي للبطولة بمركز قطر الوطني للمؤتمرات، أن مباراة الغد أمام منتخب يلعب بطريقة جيدة وعلينا أن نكون منظمين ونقدم أفضل ما لدينا حتى ننتزع الفوز، موضحاً "نحن في المنتخب نركز في مشاركتنا في البطولة ولا نركز في أخبار الانتقالات الخاصة باللاعبين خاصة اللاعب كريستيانو رونالدو فنحن لم نخض معه في أي تفاصيل".

وتابع: "المنتخب البرتغالي لديه ما يكفي لتحقيق الفوز غداً وكذلك المنافس منتخب سويسرا سيعمل على الفوز، وكل شيء وارد وعلينا أن نركز في التقدم في البطولة، وكل ما تقدمنا في البطولة سنصبح مرشحين للفوز باللقب، المهم أن نركز ونفوز فنحن منتخب يضم عناصر جيدة قادرة على صنع الفارق فالمباراة غداً لن تكون سهلة لأن المنتخب السويسري لديه عناصر قادرة على تقديم مباراة جيدة".

وقال مدرب البرتغال "إنه يركز في خوض المباريات ولا يهتم لما يقدم في أجهزة الإعلام لأنه يفضل أن يقوم بعمله في التدريب وتهيئة المنتخب من أجل تقديم المستوى الأفضل وتحقيق النتائج الجيدة، وأمامنا غداً مباراة مهمة أمام سويسرا ستكون صعبة أمام منتخب يضم لاعبين متمكنين ومتمرسين، فهو منتخب منظم قدم مباريات جيدة ودائماً يسعى إلى الوصول لشباك المنافس لتسجيل الأهداف ونتوقع أن نلعب غداً أمام منتخب منظم ومتجانس".

ويطمح منتخب البرتغال غداً إلى التأهل للدور ربع النهائي لكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، عندما يلاقي نظيره السويسري على استاد لوسيل في ختام دور الـ16 في البطولة. كما يسعى للمضي قدماً في المونديال ونيل لقب غير مسبوق في تاريخ البلاد، ويريد أن يكون ذلك مسك ختام مسيرة نجمه كريستيانو رونالدو في نهائيات كأس العالم.

انطلاق مباراة كرواتيا واليابان في ثمن نهائي المونديال.. بث مباشر

 

Advertisements


Advertisements