Advertisements

الأهلي يهزم الزمالك بثنائية في قمة دوري 2006

الأهلي مواليد 2006 - صورة أرشيفية
الأهلي مواليد 2006 - صورة أرشيفية
Advertisements

حق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006 الفوز على ضيفه الزمالك بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية.

وحسم الأهلي قمة بطولة الجمهورية، بفضل مهاجمه المتألق حسام عادل الذي سجل هدفي الفوز بواقع هدف في كل شوط. سجل حسام عادل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة السادسة من زمن المباراة، لكن نجح الزمالك في إدراك التعادل خلال الشوط الأول. في الشوط الثاني تفوق الأهلي وسيطر على مجرات الأمور، ونجح في احراز هدفا ثانيا عن طريق حسام عادل.

اقرأ أيضًا

كولر وعبدالحفيظ يحضران قمة الأهلي والزمالك لـ«مواليد ٢٠٠٦»

وقبل النهاية بثوان احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الزمالك، ليهدرها لاعبو الفريق الأبيض ويطيح بها زياد أحمد لاعب الزمالك بعيدًا عن المرمى. بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى النقطة الحادية عشر في صدارة جدول المسابقة.

بعدما حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مواجهتين. ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2006 كلا من سيد غريب مديرًا فنيًا، ومحمد حافظ مدربًا مساعدًا، وأيمن هريدي مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، وإسلام عبد الفتاح المعد البدني، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك.

 

Advertisements


Advertisements