نجم إسبانيا: نحترم منتخب المغرب ونسعى لمواصلة المشوار

إسبانيا
إسبانيا

أشار بيدري نجم منتخب إسبانيا، إلى أنهم يكنون "كل الاحترام" للمنتخب المغربي، قبل المواجهة المرتقبة بينهما غدًا الثلاثاء في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022، الجارية في قطر.

وقال بيدري في المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين: "نحن نعرف أن المغرب يملك الكثير من اللاعبين المميزين الذين يلعبون في أفضل الأندية".

وتابع: "أشرف حكيمي من أفضل اللاعبين ورأينا مستواه في باريس سان جيرمان، المغرب تصدر مجموعته ونكن له كل الاحترام".

مضيفًا: "منتخب المغرب يملكون لاعبي وسط مميزين، يسدون كل المساحات وسيحاولون اللعب معنا في نزالات ثنائية ونحن نحب الاستحواذ على الكرة".

وأكمل "أحب أن ألعب مع المنتخب وأستمتع في هذه البطولة، كما أحب المشاركة والاستحواذ على الكرة، ذلك يجعلني في أفضل حالاتي".

وتابع "الجميع سيكون متحفزا غدا، أي لاعب سيكون مندفعا ومتحفزا ويبحث عن صناعة الفارق، نريد أن نجعل إسبانيا بطلة العالم مجددا".

وتحدث عن منتخب المغرب بقوله "منتخب المغرب قدم مستويات رائعة في دور المجموعات، وأثبت قوته".

وعلق قائلا "إنهم لا يتوقفون عن الركض طوال الـ 90 دقيقة، وهذا أمر لفت انتباهنا، كما يمتلكون المهارات، وبإمكان المغرب أن يفاجئنا في أي لحظة".

وواصل "نحن الآن في مراحل خروج المغلوب، لذلك علينا أن نحسن تركيزنا لمواصلة المشوار في هذه البطولة".

واستطرد "كل اللاعبين اعتادوا اللعب وسط أعداد غفيرة من الجماهير تهتف ضدنا، أحب مواجهة هذا النوع من الضغط، المغرب يريد أن يفوز، وبدورنا يجب أن نخلق فرص التأهل إلى ربع النهائي".

وأتم تصريحاته قائلا "نحب منشورات إنريكي على مواقع التواصل ونشاهدها ونمرح كثيرا عند رؤيتها".

صعد منتخب المغرب بعد تصدر المجموعة السادسة في كأس العالم، التي ضمت كلًا من بلجيكا، كرواتيا، وكندا.

بينما صعد المنتخب الإسباني إلى دور ثمن النهائي في كأس العالم، بعدما احتل وصافة المجموعة الخامسة التي تواجد بها منتخبات ألمانيا، كوستاريكا، واليابان.

اقرأ أيضًا: مدرب إسبانيا: منتخب المغرب لديه حوافز كبيرة.. ونتطلع للتأهل لدور الثمانية