بسمة داود تكشف تفاصيل دورها في «الونش» مع محمد رجب

 الفنانة الشابة بسمة داود
الفنانة الشابة بسمة داود

كشفت بسمة داود عن شخصيتها في مسلسلها المقبل «الونش» الذي تقدم فيه شخصية سارة وهي مصممة حفلات وزوجة محمود عبد المغني، وقالت: "أتمنى يعجب الجمهور".

وأكدت الفنانة الشابة بسمة داود سعادتها بردود الأفعال عن دورها في مسلسل "إيجار قديم"، خاصةً وأن العمل عائلي اجتماعي يناقش قضايا كثيرة تشغل حياة الناس اليومية.

وتابعت بسمة عن ردود الأفعال حول شخصية ريهام: شاهدت اختلاف الجمهور على شخصية ريهام، وقابلت من يرى أنها تحافظ على كرامتها وتحفظ حقها، وآخرون رأوا أنها تضغط على خطيبها، وأعجبني هذا التباين في الآراء، وعن التعاون مع فريق العمل كنا نتعامل في التصوير وكأننا عائلة، وخطوة كبيرة لي أن أتعاون مع أستاذ شريف منير وأستاذة ميمي جمال، وأيضًا الكواليس كانت جميلة جدًا وحرص على ذلك المخرج طارق رفعت والمنتج كريم أبو ذكري.

ويشارك بسمة داود في بطولة مسلسل الونش النجوم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق. 

وفي مسلسل إيجار قديم، يشارك بسمة في بطولته النجوم شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

اقرأ أيضًا| إيرادات السينما.. «تحت تهديد السلاح» يتربع على عرش شباك التذاكر