Advertisements

الرئيس السيسي: احنا ما بنخافش عشان معانا ربنا.. وكنا متماسكين بكل الأزمات

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
Advertisements

 قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة المصرية لا تغفل قطاعًا سواء اتصالات، تعليم، صناعة، أو زراعة، مردفا: مش سايبين قطاع في مصر، وبقول للناس ما تتعودوش اللي يتقالكم ترددوه.. احنا مابنخافش عشان معانا ربنا ودا أقصى حاجة ممكن نعملها.

 وأضاف السيسي، خلال افتتاح محور التعمير بالإسكندرية: معانا ناس في مصر حريصة على بلدها.. كل إنسان في مصر مسؤول، ونحن نضعكم في الصورة يا مصريين، ونؤكد أننا دومًا نحاول من خلال الإمكانيات المتواجدة معنا؛ التخفيف على المواطنين.

 

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم محور التعمير بالإسكندرية الذي يمتد بطول ٣٥ كم من تقاطعه مع طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي حتى طريق سيدي كرير / مطار برج العرب بواقع ٩ حارات مرورية لكل اتجاه. 

وأوضح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية أن محور التعمير الجديد يعتبر اضافة ونقلة نوعية ضخمة من شأنه ان يفتح آفاق تنموية جديدة لمنطقة غرب محافظة الإسكندرية بكاملها ويزيد من حيزها العمراني، ويربط ميناء الدخيلة بالطريق الصحراوى والطريق الدولى الساحلى ومدينة برج العرب، وليصبح شرياناً تنموياً حيوياً لربط الإسكندرية بمدينة العلمين الجديدة عبر الطريق الساحلى. 

كما أضاف المتحدث الرسمي بأن محور التعمير ياتى كخطوة جديدة اضافية في تنفيذ استراتجية الدولة فى إنشاء شبكة الطرق والمحاور على امتداد رقعة الجمهورية، تلك المحاور التى لم تعد تقتصر فقط على تسهيل حركة المرور وانتقال المواطنين، بل أصبحت المحاور المرورية شرايين جديدة للحياة تدعم جهود الامتداد العمرانى المنظم، والتجمعات السكنية الحديثة، وتعزز من العوائد الاقتصادية والتجارية، وتوفر فرص عمل، كما تربط المشروعات القومية لتتكامل مع بعضها، وذلك انعكاساً لرؤية تنموية شاملة وفلسفة علمية عميقة نحو البناء و والتعمير والتنمية.

اقرأ أيضا|الرئيس السيسي: تدخلنا لضبط أسعار الطاقة والسماد

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements