النجم الكوري سيهون: سعيد برؤية جمهوري في مصر

سيهون
سيهون

خطف النجم العالمي سيهون، الأنظار فور وصوله على ريد كاربت حفل ديور، الذي أقيم لأول مرة على أرض مصر في منطقة الأهرامات.

وجاء استقبال سيهون، حافلا من قبل المعجبين في مصر، حيث احتشد عدد كبير من الجماهير في مطار القاهرة الدولي لاستقباله وعبر سيهون عن سعادته. مشيرا إلى أن هذه الزيارة هي الأولى لمصر وأنها من الدول التي طالما رغب بزيارتها.

وقال سهون، خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، "سعيد لرؤية جمهوري في مصر".

وجاءت زيارة سيهون وسط مجموعة كبيرة من النجوم العالميين لحضور عرض الأزياء لدار DIOR، ومن بينهم روبرت باتينسون ونعومي كامبل ومينا مسعود.

وشهدت منطقة أهرامات الجيزة، حفل الأزياء لمجموعة الرجال الخاص بدار الأزياء الفرنسية العالمية ديور لخريف وشتاء 2023، حيث تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تنظم فيها دار الأزياء الفرنسية ديور عرضاً لها في مصر، وكذلك المرة الأولى التي يُقام فيها عرض أزياء عالمي كبير أمام أهرامات الجيزة.

وشارك في حضور الحفل الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس للأعلى للآثار، والذي حرص على تقديم التهنئة لـ Pietro Beccari الرئيس والرئيس التنفيذي لدار الأزياء ديور، ولنائبه، على إقامة هذا الحفل الرائع وعلى اختيارهم لمصر ولمنطقة أهرامات الجيزة لإقامة العرض الخاص بدار أزياء ديور، كما قام بتقديم هدية تذكارية لهم باسم المجلس الأعلى للآثار تقديراً لذلك، في حضور أشرف محي مدير منطقة آثار الهرم.