Advertisements

عضو تنسيقية الأحزاب: الحكومة بذلت مجهودا كبيرة في تخفيف الأعباء عن المواطنين

يوسف عماد امين العمل الجماهيري لحزب المؤتمر
يوسف عماد امين العمل الجماهيري لحزب المؤتمر
Advertisements

أكد يوسف عماد أمين العمل الجماهيري بحزب المؤتمر وعضو تنسيقية شباب الأحزاب، أن الزيادة السكانية هي الأزمة الأكبر التي تواجهها مصر والتي دائما ما يدعو الرئيس عبد الفتاح السيسي لوجود حلول لها، ومن هنا كانت خطة الدولة في الجمهورية الجديدة بإطلاق مجموعة من المدن الذكية التي تساهم في إعمار الدولة دون المساس بالأراضي الزراعية كما كان يحدث من قبل بجانب تقديم خدمات متميزة ترفع شعار الحياة الكريمة لكل مصري ومصرية.

كانت من ضمن هذه المدن الذكية مدينة ( المنصورة الجديده ) كواحدة من مدن الجيل الرابع، والتى وضع حجر الأساس لها فى أغسطس ٢٠١٧، وقام الرئيس عبد الفتاح السيسى بتدشينها فى مارس ٢٠١٨ لنبدأ مرحلة الأولى منها وتتحول إلى صرح عالمى فى قلب الدلتا.

وأشار أمين العمل الجماهيري، إلى أن وجود المشروع في قلب الدلتا منح الفرصة لإنشاء محطة تحلية لتوفير احتياجات المدينة من المياه، مؤكدا أن هذا المشروع يساعد مصر على تحقيق الأمن المائي لمصر من خلال تعدد وتنوع مصادر المياه.

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تنعى الإعلامي مفيد فوزي


وأكد عضو تنسيقية شباب الأحزاب، على أهمية إشراك القطاع الخاص مع الدولة سواء في مجال التشييد أو التشغيل والإدارة مع وضع المعايير التنافسية بين الشركات ومراعاة تنفيذ هذه المعايير.

وأثنى يوسف عماد على تدخل الحكومة ببناء عدد من المدارس لتخفيف كثافة الطلاب في الفصول، وأيضا بناء جامعة المنصورة الجديدة في إطار خطة الدولة للإصلاح وتقديم خريج على مستوى مختلف قادر على إثراء سوق العمل.. وأيضًا بناء العديد من الوحدات السكنية التي تناسب جميع الفئات من الشعب وأن المدينة تعتبر مدينة مصيفية تعمل على مدار العام.

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements