Advertisements

محافظ الجيزة يكرم أسر شهداء القوات المسلحة

محافظ الجيزة يكرم أسر شهداء القوات المسلحة
محافظ الجيزة يكرم أسر شهداء القوات المسلحة
Advertisements

كرم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عددًا من أسر شهداء أبطال القوات المسلحة بمقر ديوان عام المحافظة خلال الندوة التي أقامتها محافظة الجيزة بالتعاون مع القوات المسلحة لمجابهة الأزمات والكوارث في إطار التدريب العملي المشترك صقر 108 وذلك بحضور اللواء ا.ح وليد الحماقي رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري.

 

اقرأ أيضا| 4 وزراء ومحافظ الجيزة يتابعون تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية في أبو رواش

وأكد المحافظ خلال التكريم، أن أهالي وأسر الشهداء لهم كل الفخر والعزة لما قدمه أبناؤهم وذويهم من تضحيات من أجل رفعة الوطن معربا عن اعتزازه بالمشاركة في تكريم أسر أولئك الأبطال تقديرا وتخليدا لذكراهم بعد أن قدموا المثل والقدوة في الانتماء والاعتزاز والدفاع عن تراب الوطن. 


كما قدم المحافظ الشكر والتقدير لرجال قواتنا المسلحة قائلا: "يمثلون الحصن الحصين للوطن فهم من وهبوا أنفسهم للدفاع عن كرامة ومقدرات وأمن واستقرار مصر". 

وشهد الاجتماع استعراض الفكرة الاستراتيجية التعبوية للتدريب العملي المشترك صقر 108 بالإضافة إلى استعراض مكونات المحافظة وجاهزية المعدات والسيارات والأجهزة التنفيذية بمختلف الأحياء والمراكز والمدن والمديريات لمجابهة الأزمات والكوارث وسبل التعامل معها.


حضر الفعالية إبراهيم الشهابي نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد والعميد محمد حمزة المستشار العسكري ورؤساء الأحياء والمراكز ومديري المديريات.

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements