Advertisements

غرائب وعجائب في تجهيزات الكريسماس للاحتفال بالعام الجديد 2023| صور

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
Advertisements

أيام قليلة تفصلنا على بداية العام الجديد 2023، حيث يحتفل الناس بجميع أنحاء العالم برأس السنة، وقامت العائلات بتزيين منازلهم ببهجة احتفالية واختار البعض أشجار زينة فريدة من نوعها.

وشارك بعض الناس صور عديدة عبر حسابهم الشخصي الفيسبوك لإبداعاتهم أثناء تزيين منازلهم، عبارة عن شجرة مستوحاة من النجوم وصنع أعمدة احتفالية باستخدام الحلي.

 

وقررت امرأة صنع شجرة الكريسماس من العصي واختارت ثالثة أن ترفع شجرتها إلى السقف لضمان عدم مهاجمتها من قبل الحيوانات الأليفة، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

اقرأ ايضا: أطباء يحذرون من أحدث اتجاهات «التيك توك» نحو فقدان الوزن

إلى جانب الصور على الفيسبوك، كتبت: "شجرة عيد الميلاد مصنوعة من الحلي الضخمة ، وسهلة وممتعة في صنعها"، وشاركت أيضًا في العملية المكونة من ست خطوات، والتي تتطلب مسدس الغراء الساخن.

 

شاركت أم لثلاثة أطفال من بريطانيا أيضًا شجرة منزلها المثيرة للإعجاب بطابع حرب النجوم والتي بدت تمامًا مثل دارث فيدر، وهو شخصية خيالية في أفلام عالم حرب النجوم. 

وكتبت الأم على فيسبوك: "البيت مليء بالأولاد ، لقد تغيرنا قليلاً هذا العام"، وتم تزيين الشجرة السوداء بزخارف فضية وحمراء وسوداء من كمارت جنبًا إلى جنب مع زي الشخصية الخيالية دارث فيدر، وتم تزيين الشجرة بالسيف الضوئي والقناع والرأس من دارث فادر. 

 

وأعجب عشاق النجوم الآخرون تمامًا بالشجرة الفريدة. 

قالت سيدة بريطانية أخري: "يا إلهي ، سيحب ابني البالغ من العمر سبع سنوات تلك الشجرة ، إنه مهووس بحرب النجوم، ولا أطيق الانتظار لأظهر له هذا عندما يستيقظ في الصباح سوف يحبه كثيرا"، وعلى الرغم من اعتراف البعض بأن أطفالهم سيشعرون بالخوف في الليل من رؤية الصورة الظلية.  

واختار متسوق ثالث شيئًا أكثر بهجة مع "شجرة غصين" بسيطة وأنيقة، حيث تحتوي الشجرة ذات الساق الفضية على أضواء ذهبية في الأطراف جنبًا إلى جنب مع الزهور الوردية والأبيض الرائعة والحلي والفراشات، وستكون هذه الشجرة مثالية لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ، والذين ليس لديهم مساحة كبيرة أو لا يمكن إزعاجهم بإعداد شجرة ضخمة في الكريماس هذا العام. 

وصفه آخرون على الإنترنت بأنه "جميل" و "رائع".  

أولئك الذين يفتقرون أيضًا إلى المساحة أو الميزانية المرتفعة قد يرغبون في إنشاء شجرة غصين أخرى باستخدام العصي من الحديقة، ولصنع هذا النوع من الأشجار، ستحتاج إلى فروع وحبال وأضواء وزخارف.. ولا يلزم الغراء أو المقص أو روابط الكابلات ، حيث يتم لف الفروع ببساطة في حبل معلق من خطاف على الحائط، وهناك حاجة إلى فروع بأطوال مختلفة لإنشاء الشكل الثلاثي للشجرة ؛ يجب وضع العصا الأصغر في الأعلى والأطول في الأسفل.

Advertisements

 

 

 


Advertisements