Advertisements

«تعليم قنا» يتابع سير العملية التعليمية بـ أبوتشت| صور

وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا خلال متابعته سير العملية التعليمية بأبوتشت
وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا خلال متابعته سير العملية التعليمية بأبوتشت
Advertisements

 أجرى الدكتور محمد السيد - وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا  جولة ميدانية برفقة عفت وزيرى مدير الإدارة التعليمية ابوتشت لتفقد مدارس إدارة أبو تشت التعليمية، وذلك للاطمئنان على حسن سير وانتظام العملية التعليمية وتطبيق كافة الاجراءات الأحترازية حفاظاً على سلامة الطلاب والمعلمين تنفيذا لتعليمات الدكتور رضا حجازي - وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

اقرأ أيضًا| تعليم قنا تطالب أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية باتمام تسجيل الاستمارة الاليكترونية

بدأ وكيل الوزارة جولته الميدانية بتفقد مدرسة الحرية للغات، وتفقد الفصول الدراسية ومعامل المدرسة وقاعات رياض الأطفال وناقش الطلاب فيما يتم شرحه للوقوف على مستوى العملية التعليمية. 

وانتقل وكيل الوزارة إلى مدرسة عزبة البوصة الأبتدائية متفقدًا الفصول الدراسية وحجرات الأنشطة والمعامل، وناقش الطلاب علمياً أثناء شرح الحصص للوقوف على المستوى العلمي وحثهم على التفوق الدراسي، كما تفقد وكيل الوزارة مدرسة الحبيلات الشرقية الأعدادية واطمأن على انتظام الدراسة داخل فصول المدرسة وتفقد المعامل والمكتبة وحجرات الأنشطة.
وأكد الدكتور محمد السيد - وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا،على تنفيذ تعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالاهتمام بتطبيق اليوم الرياضي والثقافي والفني، والذي يتم تطبيقه بالتناوب، خاصًة أن القيادة السياسية مهتمة باكتشاف ورعاية الموهوبين في جميع المواد الدراسية والأنشطة المدرسية وصقل مهاراتهم في جميع التخصصات، وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهم.
كما شددعلى تطبيق كافة الأجراءات الأحترازية  للوقاية من الأمراض المعدية والحد من إنتشارها حفاظاً على سلامة أبناء الطلاب داخل المدارس، وكذلك عمل حملات لتنمية الوعي الطلابي بترشيد استهلاك الكهرباء والمياه والمحافظة على البيئة من التلوث.. وأثنى وكيل الوزارة على انضباط و انتظام العملية التعليمية بتلك المدارس معرباً عن شكره وتقديره للطلاب ومديرى المدارس والعاملين فيها.

 

 

Advertisements
Advertisements

 

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

 

 

 

 


Advertisements