Advertisements

مصطفى عسل يقهر دييجو إلياس ويتوج ببطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش

مصطفى عسل
مصطفى عسل
Advertisements

نجح مصطفى عسل بطل النادي الأهلي والمصنف الرابع عالميا بلعبة الإسكواش في التتويج بلقب بطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش وذلك بعد مباراة مثيرة أمام البيروفي دييجو إلياس في النهائي.

وتوج عسل بالبطولة بعدما قلب تأخره بنتيجة 2/0 للفوز بنتيجة 3/2 بنتائج كالتالي : 6-11, 6-11, 12-10, 11-9, 11-4 .

كانت قد توجت هانيا الحمامي لاعبة أندية وادي دجلة، ببطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش، للمرة الأولى في تاريخها.

وفازت هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميًا، في المباراة النهائية على اللاعبة نور الشربيني المصنفة الثانية عالميًا بنتيجة (2-3) بواقع نقاط (13-15) (11-9) (3-11) (11-8)( 11-9) في مباراة استمرت 89 دقيقة.

وأعربت الدجلاوية هانيا الحمامي، عن سعادتها بالفوز ببطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش، لتضمن بها ريادة التصنيف العالمي للإسكواش لشهر ديسمبر الجاري، وهو ما يمنحها دفعة قوية في الموسم الجديد، مضيفة أن تحقيق هذا النجاح جاء نتيجة الدعم المستمر من ناديها لكافة اللاعبين لمواصلة الانتصارات بالبطولات المحلية والدولية. 

وانطلقت بطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش، يوم الإثنين 28 نوفمبر، واستمرت فعاليتها حتى 4 ديسمبر، بمشاركة 10 لاعبين من أندية وادى دجلة، وتعد هذه البطولة إحدى البطولات البلاتينية بمجموع جوائز 170 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات، ويشارك بها 96 لاعب ولاعبة من مختلف أنحاء العالم، وتضم قائمة فريق وادى دجلة المشارك بالبطولة كلًا من مصطفي السرتي، ومازن هشام، ويحيي النوساني، ومازن جمال، ونور أبو المكارم، ونوران جوهر، وهانيا الحمامي، وروان العربي، وهنا معتز، وناردين سامح

 

Advertisements


Advertisements