شوبير: أسامة نبيه غضبان من فيريرا.. «الرجل الأول»

أسامة نبيه
أسامة نبيه

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس جديدة في أزمة أسامة نبيه مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مشددا على أن الأخير طلب الرحيل عن منصبه بالفعل، رغم تأكيد إدارة النادي الأبيض أن ذلك لم يحدث وأنه مستمر بمهام منصبه مع الفريق الأبيض.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «قبل سفر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك مؤخرا إلى بلده لحضور جنازة نجل زوجته، عقد اجتماعا مع معاونيه واللاعبين، وأعلن صراحة أن مواطنه روي أجواش، هو الرجل الأول، وهو المكلف بإدارة لقاء المصري بدور الثمانية لبطولة كأس مصر، الذي فاز فيه الفريق الأبيض بهدف دون رد».

وأضاف: «أسامة نبيه شعر بأن ليس له دور مؤثر حتى في غياب فيريرا، وفي الوقت نفسه يتلقى عروضا من أندية الدوري الممتاز للقيام بدور الرجل الأول، وأبرزها عرض من أسوان بعد رحيل ربيع ياسين، ورفضت إدارة النادي الأبيض رحيله، فضلا عن عروض أخرى، لذلك طلب الرحيل من الجهاز الفني للزمالك».

وتابع: «الأزمة المالية في الزمالك التي كشف عنها رئيس القلعة البيضاء لها تأثير على المدربين المصريين في الجهاز وليس الأجانب».

واختتم شوبير: «إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور  أقنعت أسامة نبيه بعدم الرحيل في الوقت الحالي، حتى لا تصدر أزمة للفريق، في ظل نزيف النقاط الأخير بمسابقة الدوري وخسارة بطولة السوبر المصري أمام الأهلي».