Advertisements

الاهلي يخطر كهربا بموقفه الرسمي من الغرامة .. شوبير: عليك ان تدفع نصف المبلغ

شوبير
شوبير
Advertisements

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس جديدة بشأن أزمة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، والغرامة المستحقة عليه لناديه السابق الزمالك.

وأوضح شوبير، خلال برنامجه المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»، أن إدارة النادي الأحمر اتفقت مع اللاعب على تحمل كل طرف نصف قيمة الغرامة.

وقال شوبير، «بعد عودة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من رحلته العلاجية الأخيرة، طلب عقد جلسة مع لجنة التخطيط بوجود حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأحمر، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وجرت مناقشة أزمة كهربا، الغائب عن المشاركة مع الفريق بسبب الغرامة المستحقة لناديه السابق الزمالك».

وأضاف: «الجلسة شهدت الاتفاق على تحمل إدارة الأهلي نصف قيمة الغرامة المقدرة بـ 2 مليون دولار، على أن يتحمل كهربا النصف الآخر، وتمنح إدارة النادي الأحمر الأموال للاعب عندما تتوافر سيولة مالية بخزينة القلعة الحمراء».

وتابع: «حسام غالي وسيد عبد الحفيظ عقدا جلسة مع كهربا، وجرى إبلاغه بكواليس ما دار في الاجتماع، بعد أنه منحه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، قبلة الحياة بطلبه استمرار اللاعب مع الفريق».

واختتم شوبير: «الأزمة المتبقية هي قيمة الفوائد 5% على المبلغ، وأيضا وصول سعر صرف الدولار إلى 25 جنيها، ووقت توافر السيولة المادية سيجري منح اللاعب نصف قيمة الغرامة، ويتحمل هو النصف الآخر حتى يجري رفع الإيقاف».
 

 

Advertisements


Advertisements