Advertisements

رئيس قطاع الطب العلاجي يتفقد مستشفيات البحيرة

صورة من الجولة التفقدية
صورة من الجولة التفقدية
Advertisements

قام مساء أمس الدكتور حازم الفيل رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة  الصحة يرافقه الدكتور أشرف الإتربي مدير عام المستشفيات بالوزارة والدكتور محمد حسن مدير ادارة التطوير المؤسسي، بزيارة مفاجئة لمستشفيات البحيرة.

حيث قاموا بتفقد مستشفى إيتاي البارود المركزي وتفقدوا جميع أقسام المستشفى والإستقبال، والعنايات والحضانات والأقسام الداخلية، واثنوا على العمل القائم ، مؤكدين على استمرار العمل بجد ووجهوا بإستمرارية العمل على تقديم أفضل خدمة طبية ممكنة للمواطنين.

اقرأ أيضا| 12توصية لمؤتمر «السياحة العلاجية» أهمها تراخيص المنشآت والضوابط الإعلامية

ثم توجه الدكتور حازم الفيل يرافقه  الدكتور  هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، و الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية ، إلى مستشفى الأطفال التخصصي ، وقام  بالمرور على الأقسام المختلفة بالمستشفى، وأشاد بالعمل الفني المبذول والجهد الفائق، وتصادف إجراء عمليات جراحية من خلال فريق جراحة الأطفال بالمستشفى، برئاسة الدكتور محمود عبدالهادي  مساعد جراحة الأطفال بجامعة الأزهر ، حيث كانت تُجرى عمليتين جراحيتين لطفلين حديثي الولادة ، محجوزين بالحضانة ، إحداهما محوله من مستشفى دمنهور التعليمي ، والحالة الأخرى محولة من إحدى المستشفيات الخاصة.

والعمليتان من العمليات المتقدمة ذات المهارة والخاصة بإنسداد معوي فى الاثنى عشر وتغيير مسار.

واثنى رئيس قطاع الطب العلاجى  على ما وجده من جهد متميز وعلى تنظيم العمل سواء فى الحضانات أوالعنايات ، كما أشاد بالمستوى العلمي للأطباء فى الحضانات والعنايات ، كما قام بتفقد سكن الأطباء واثنى عليه.

وتبنى فكرة إقامة مستشفى للأطفال متكاملة ومطابقة للكود وللمعايير فى حالة وجود أرض بجوار المستشفى ثم توجهوا  إلى مستشفى كفر الدوار العام، حيث تفقد رئيس قطاع الطب العلاجي الإستقبال والعناية ، وأكد على مجانية خدمة الطوارئ ، وعدم شراء أى مريض لأى أدوية من الخارج.


كما أكد على رفع كفاءة البنية التحتية للمستشفى، ووجه  بالحرص الدائم على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى.

 

Advertisements


Advertisements