Advertisements

وفاة مفيد فوزي.. كشف سر مقتل سعاد حسني وحقيقة زواجها من العندليب |فيديو

الفنان الراحل عبد الحليم حافظ وسعاد حسني
الفنان الراحل عبد الحليم حافظ وسعاد حسني
Advertisements

رحل عن عالمنا الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة مع المرض، حيث أمضى ما يقارب الشهر بأحد المستشفيات الخاصة.

ويذكر انه كشف الاعلامى مفيد فوزي خلال تصريحات تلفزيونية سابقة مثيرة للجدل للفنانين  وكان علي راسهم  حقيقة كشف مقتل السندريلا سعاد حسنى و زواجها من العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وكانت من أبرز تصريحاته.

مفيد فوزي يكشف حقيقة قتل سعاد حسني 

 وكشف الإعلامي الراحل مفيد فوزي ، انه ليس هناك جريمة قتل عمد في وفاة الفنانة الراحلة سعاد حسني في لندن حيث إن الشرطة البريطانية "سكوتلاند يارد"، أعظم جهاز بوليس في العالم، نفت أن سعاد حسني قتلت، وبالتالي نحن مع الذين يوثقون الأمور بالكامل.

 واكد الراحل  مفيد فوزي  أنه لم يخن الأمانة بالإفصاح عن سر زواج العندليب عبد الحليم حافظ من سعاد حسني، موضحا: "معتقدش أنه كان يعتبر ده سر".

واشار  مفيد فوزي  "اللي حصل أني أجريت مع سعاد حسني حديثا وهي قالت كده، وطالما هي أعلنت كده مش هقولها لأ اسكتي، والحديث ده كان في التليفزيون المصري، وسألتها علاقتك بعبدالحليم حافظ إيه؟ قالت رعاية مطلقة، الرعاية المطلقة دي معناها إيه؟ إنها في رقابته".

ويذكر ان العندليب عبدالحليم حافظ، من مواليد 21 يونيو 1929، ورحل عن عالمنا في 30 مارس 1977 والسندريلا سعاد حسني من مواليد 26 يناير 1943، وغادرت عالمنا في 21 يونيو 2001.

حياة  مفيد فوزي 

وجدير بالذكر  مفيد فوزي  من مواليد 19 يونيو عام 1933 لقب بـ«المحاور» كان والده فوزي سعد موظفا بوزارة الصحة، أما والدته السيدة مريم فرج فكانت ربة منزل وهي التي شجعته على نشوء موهبته الصحفية منذ الصغر، تخرج في كلية الآداب – جامعة القاهرة قسم اللغة الإنجليزية عام 1959م.

تزوج من الإذاعية الراحلة آمال العمدة في الأول من مايو عام 1968م والتي رحلت عن عالمنا في 11 مارس 2001م، وأنجب منها ابنته الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي.

ثرى  مفيد فوزي  عالم الصحافة والتليفزيون بتحقيقاته المتنوعة، وحواراته الناجحة مع أهم الشخصيات السياسية والأدبية والفنية على مستوى العالم العربي خلال مسيرته المهنية، يعد أول من قدم فكرة «تلفزة الصحافة» أو «تصحيف التليفزيون» والذي سار على دربه فيما بعد العديد من برامج الصحافة التليفزيونية على شاشة التليفزيون المصري. تتلمذ على يد رائد الاستنارة أحمد بهاء الدين في بداية مشواره الصحفي بمجلة «صباح الخير».

اقرأ أيضا|وفاة مفيد فوزي.. ذكرياته مع العندليب وسر خصامه له شهرًا | صور

 

 

 

‎الفنان الراحل عبد الحليم حافظ لم يعتبر أن زواجه من سعاد حسني سرا، وعندما سُئلت السندريلا في حديث تليفزيوني عن علاقتها بالعندليب فكان جوابها رعاية مطلقة، وهذا معناه أنها تزوجته".


هيكل غلبه في حواراته.. مفيد فوزي: دخلت المستشفى 48 ساعة بسبب السكر

 

كما كشف الكاتب الراحل مفيد فوزي، إنه تم حجزه بالمستشفى 48 ساعة بسبب مشاكل صحية إثر إصابته بمرض السكر


وأضاف مفيد فوزي أنه واجه شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مرضه.. مطالبا بتغليظ عقوبات الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.


وأوضح مفيد فوزي فكرته في الهجرة إلى كندا قبل حكم الرئيس السيسي وبعد تولي السيسي الحكم اطمأن قلبي أن البلد في عين هذا الضباط ورجعت في قرار الهجرة.


وتابع مفيد فوزي أن الشخصية التي غلبته أثناء حواراته هو الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل وهو مدرسة عملني أدب الثقافة والصحافة .

 

Advertisements


Advertisements